إس إتش آي إف دبليو تفوز بالعقد لمنصة المرجل العاملة بتقنية القاعدة المميّعة الدوارة في كوريا الجنوبية

0 75


منحت محطة الطاقة بالكتلة الحيوية في ديسن “ديسن بيوماس” في كوريا الجنوبيّة
تستخدم تقنيّة القاعدة المميّعة الدوارة (“سي إف بي”) المتقدمة من “إس إف دبليو” مع الوقود الخالي من الكربون

إسبو، فنلندا – (بزنيس واير/”ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “سوميتومو إس إتش آي إف دبليو” (“إس إف دبليو”) أنّها مُنحت عقداً من قِبل شركة “هيونداي إنجينيرنج آند كونستراكشن” (“إتش دي إي سي”) لتصميم وتجهيز منصة المرجل في محطة توليد الطاقة من الكتل الحيويّة “ديسن بيوماس”. ومن المقرّر أن يجري التشغيل التجاريّ للمحطة الجديدة العاملة بتقنية القاعدة المميّعة الدوارة “سي إف بي” لتوليد الطاقة من الكتل الحيويّة عند نهاية عام 2020.

هذا وستقوم “إس إف دبليو” بتصميم وتجهيز مولّد البخار بقوّة 109 ميجاواط العامل بتقنية القاعدة المميّعة الدوارة (“سي إف بي”)، ومعدات إضافية لمنصة المرجل. وسيتمّ تصميم مولّد البخار العامل بتقنيّة “سي إف بي” لحرق الحبيبات الخشبية، بالتزامن مع تلبية المتطلّبات التنظيميّة البيئيّة المرعية الإجراء. وقامت “إس إف دبليو” بإمداد ما يزيد عن 30 مولّد بخار عامل بتقنيّة “سي إف بي” في كوريا الجنوبيّة. ويشكّل ذلك ثالث وحدة توليد بخار عاملة بتقنيّة “سي إف بي” من “إس إف دبليو” في كوريا الجنوبيّة باستخدام الكتل الحيويّة كوقود رئيسي.

وقال توماس هارجو-جانتي، الرئيس التنفيذي لشركة “سوميتومو إس إتش آي إف دبليو”، في هذا السياق:

“نفتخر أن نشكّل جزءاً أساسيّاً من حلول الطاقة في كوريا الجنوبيّة. وسنساعد بالتعاون مع ’إتش دي إي سي‘ وتقنيّة القاعدة المميعة الدوارة ’سي إف بي‘ خاصتنا على تلبية حاجات الطاقة في كوريا بطريقة سليمة من الناحية البيئية”.

ومن جهته، صرّح وايجانج تشين، رئيس مجموعة الطاقة في آسيا لدى “سوميتومو إس إتش آي إف دبليو”:

“تقدّم تقنيّة القاعدة المميعة الدوارة ’سي إف بي‘ من ’إس إف دبليو‘ بالكتل الحيويّة طاقة مصمّمة حسب الطلب موثوقة ومرنة من ناحية الوقود، ما يشكّل منفعة كبيرة لمصدر طاقة متجدّد”.

ملاحظات إلى المحرّرين:

تعتبر “سوميتومو إس إتش آي إف دبليو” (www.shi-fw.com) شركةً رائدةً عالمياً في مجال مولّدات البخار العاملة بتقنية القاعدة المميعة الدوارة “سي إف بي”، ومجال تقنيّة توليد البخار. وباعت الشركة أكثر من 490 وحدة توليد البخار تعمل بتقنية القاعدة المميعة الدوارة “سي إف بي” في العالم، مقدّمةً بذلك حلول تقنية القاعدة المميعة الدوارة “سي إف بي” عالية القيمة للعملاء في قطاع المرافق ومولدات الطاقة المستقلة والعملاء في القطاع الصناعي. ونشأت مكانتنا الريادية في مجال الاحتراق العامل بتقنية “سي إف بي” من التزامنا بتقديم تصاميم متفوقة توفّر كفاءةً عاليةً، ومرونةً في استهلاك الوقود وخفضاً للانبعاثات. وتتجاوز حلول الطاقة الخاصة تقنيات القاعدة المميعة، حيث تُغطي مجموعةً كاملةً من المنتجات البيئية، والمراجل الحرارية للنفايات، وطيفاً من خدمات ما بعد البيع.

كلمات رئيسيّة: تقنية القاعدة المميعة الدوارة “سي إف بي”، مولّدات البخار العاملة بتقنية القاعدة المميعة الدوارة “سي إف بي”، القاعدة المميّعة الدوارة، تقنيّة “سي إف بي”، المرونة في استهلاك الوقود، مولّد بخار بالكتل الحيويّة، تقنيّات القاعدة المميّعة، خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، تقنيّة “سي إف بي” بالكتل الحيويّة، الوقود الحيوي، الطاقة، القدرة، المرافق، “سوميتومو إس إتش آي إف دبليو”، “إس إف دبليو”.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.shi-fw.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180807006024/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”
للاتّصال
“سوميتومو إس إتش آي إف دبليو”
جان روجرز
هاتف: +19087133288

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20180807006024/en

قد يعجبك ايضا

اترك رد