الألعاب الرابعة للأندية العربية للسيدات بالشارقة (الكرة الطائرة): الدفاع الحسني الجديدي يفوز بالميدالية البرونزية

0 77

فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي، سيدات للكرة الطائرة، بالميدالية البرونزية بعد تغلبه على فريق صحار العماني بثلاثة أشواط لصفر (25-13 /25 -17 /25-12 ) في آخر لقاء له برسم منافسات دورة الألعاب الرابعة للأندية العربية للسيدات، التي اختتمت، اليوم الاثنين، بالشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

ولم يجد فريق الدفاع الحسني الجديدي أي صعوبة تذكر في إحراز الفوز في هذا اللقاء، بعد تقديمه لأداء جيد، فضلا عن رغبة اللاعبات المغربيات في تأكيد أحقيتهن بالمركز الثالث.

وكان الفريق الجديدي قد انهزم خلال هذه البطولة في مباراتين أمام كل من فريق الشارقة الاماراتي بثلاثة أشواط لصفر والوصل الاماراتي بثلاثة اشواط لواحد، فيما فاز في لقاءين على كل من فريق المحرق البحريني بثلاثة أشواط لاثنين، و فريق الفتاة الكويتي بثلاث أشواط لصفر.

وعاد لقب هذه البطولة، لفريق سيدات الوصل الاماراتي بعد فوزه بثلاثة أشواط مقابل شوطين في آخر لقاء له على نادي الشارقة الاماراتي.

ويذكر أن الدورة الرابعة للأندية ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻟﻠﺴﻴﺪﺍﺕ، التي افتتحت يوم الجمعة 2 فبراير الجاري، عرفت مشاركة، 68 فريقا رياضيا، من 16 دولة عربية، للتنافس في تسع رياضات فردية وجماعية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد