البطولة الاحترافية اتصالات المغرب (الدورة الـ20): اتحاد طنجة يفوز بميدانه على الكوكب المراكشي بهدف للاشيء ويحافظ على الصدارة

0 62

فاز فريق اتحاد طنجة بميدانه على الكوكب المراكشي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم منافسات الدورة ال20 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم، ليحافظ على مركزه في الصدارة. وسجل هدف الانتصار “لفارس البوغاز” أحمد حمودان في الدقيقة 81.

وحافظ اتحاد طنجة بعد هذا الفوز على صدارة الترتيب، رافعا رصيده إلى 40 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن مطارده حسنية الذي انتزع المركز الثاني من الرجاء البيضاوي بعد فوزه عليه اليوم بأكادير بهدف للاشيء، وقعه جلال الداودي في الدقيقة 11.

أما الكوكب المراكشي فظل في المركز ال11، وتوقف رصيده عند 24 نقطة جمعها من 6 انتصارات، ومثلها تعادلات، وثماني هزائم.

وعن الدورة ذاتها تفوق في وقت سابق اليوم شباب أطلس خنيفرة على ضيفه الراسينغ البيضاوي بهدفين للاشيء، سجلهما الفرنسي ساير سين في الدقيقتين 66 من ضربة جزاء، و86. ورفع “الفريق الزياني” بعد هذا الفوز، رصيده إلى 21 نقطة في المركز ال13 إلى جانب نادي سريع وادي زم، الذي فاز أمس بميدانه على شباب الريف الحسيمي بهدف للاشيء، فيما تجمد رصيد الفريق البيضاوي عند 12 نقطة في المركز الأخير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد