بيان مراكش
بيان مراكش : جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

البنية التحتية السياحية لطنجة تتعزز بفتح وحدة فندقية جديدة تابعة لمؤسسة دولية مختصة

0 3

تعززت البنية التحتية السياحية لمدينة طنجة ،اليوم الثلاثاء ، بفتح وحدة فندقية جديدة تتوفر على 320 سرير سياحي ،تابعة لمؤسسة دولية مختصة .

وتشكل الوحدة الفندقية الجديدة ،التي تقع على مستوى “مركز سيتي طانجي” والتابعة لعلامة “هيلتون غاردين إن” ، الاولى من نوعها بالمغرب التي تحمل هذه العلامة الدولية ، وتتوفر هذه المؤسسة الفندقية على ثلاث قاعات للاجتماعات قابلة للتحويل على مساحة 367 متر مربع ،ومرافق للخدمات التجارية وأخرى للترفيه وممارسة الرياضة مفتوحة في وجه زوار مدينة طنجة .

ويأتي فتح هذه الوحدة السياحية الجديدة ،حسب بلاغ للمجموعة الفندقية ، لتعزيز وجهة منطقة طنجة السياحية ودعم عرضها السياحي وتوسيع قدرات الاستقبال بها ، وكذا مواكبة المشاريع التنموية التي تعرفها جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وأكد المدير العام للمؤسسة رؤوف بنشدلي ،حسب المصدر، ان المنشأة السياحية الجديدة ” تعد خطوة هامة لتعزيز حضور المجموعة الفندقية على صعيد شمال افريقيا ،خاصة وأن السياح الذين يزورون المغرب هم في تزايد مطرد خلال السنوات الأخيرة، اضافة الى أن المملكة تتميز بروافدها الثقافية المتنوعة والمتميزة ومواقعها التاريخية والاثرية ذات الصيت العالمي ،وكذا تميز المملكة بطقس معتدل ملائم لكل الاذواق وثقافة مطبخية عريقة تستهوي الزوار “.

ويقع “مركز سيتي طانجي” في قلب خليج طنجة على مقربة من محطة السكك الحديدية الجديدة بطنجة ،ويخول له موقعه الاستراتيجي دعم تنمية قطاع السياحة والمشاريع الاقتصادية التي تعرفها مدينة البوغاز وتعزيز إشعاعها على الصعيدين الوطني والدولي . ويضم “مركز سيتي طانجي” مركزا تجاريا كبيرا وشقق فاخرة ومرافق إدارية وسينما إضافة الى فندقين من أربع وخمس نجوم ، ومركزا حديثا للأعمال والخدمات عند بعد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد