بيان مراكش
بيان مراكش : جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

الخطوط الملكية المغربية و استثناءات خاصة بخصوص رحلات كأس العالم في روسيا

0 26

قبل ستة أشهر من انطلاق نهائيات كأس العالم التي ستعقد من 14 يونيو – 15 يوليو في روسيا، بدأ الخطوط الملكية المغربية تعمل على خطة لنقل المشجعين المغاربة والأجانب الذين يضطرون للسفر إلى المدن التي تستضيف مباريات.

ووفقا لمصادرنا، فإن فريقا من الناقل الوطني تعمل على جهاز لزيادة عدد الرحلات الى روسيا، تماما مثل التي أقيمت في أبيدجان خلال المباراة التي اهلت المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم. نهج واضح مع العلم أن رحلاتها خلال هذه الفترة هي بالفعل كاملة تقريبا.

قبل أن تتمكن من تقديم هذه الخطة التي تسمح لعملائها بحضور المباريات الثلاث بين المنتخب الوطني لإيران والبرتغال وإسبانيا، يجب على الشركة أولا جمع من الاتحاد كرة القدم المغربية الملكية، وتقديراته لعدد المؤيدين للانتقال إلى روسيا، وحصة التذاكر التي ستتاح للمغرب من قبل فيفا. من جانبهم، من المحتمل أن يقوم الرعاة المغاربة أو الأجانب بتنظيم إقامة جماعية في روسيا وطلب الشركة الوطنية.

من تقدير شامل للاحتياجات سيطلب سلطات المطار إلى السلطات الروسية لمعرفة ما إذا كان الطائرات لخطوط الملكية المغربية لا تستطيع الهبوط في سان بطرسبرج وكالينينجراد اذا الترددات ويمكن أن يضاف على خط الكلاسيكية الدار البيضاء لموسكو هي، بوينغ 737.

مرة اخرئ تعلق على عدد الطائرات المسموح بها.، ستقوم الشركة بإعداد دراسة اقتصادية لوضع جدول أعمال وسياسة التسعير التي يجب أن يتم الانتهاء من الأسبوعين الأولين من يناير القادم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد