الخميسات تحتضن الدورة السابعة للدوري الدولي المستقبل للتنس من 14 إلى 21 يوليوز الجاري

0 71

ينظم النادي الأولمبي للتنس بالخميسات خلال الفترة مابين 14 و21 يوليوز الجاري منافسات الدورة السابعة للدوري الدولي المستقبل للتنس، وذلك تحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس والجامعة الملكية المغربية للتنس.

وستعرف منافسات هذه الدورة، البالغة قيمة جوائزها 15 ألف دولار، والتي تدخل في إطار دوريات المستقبل، مشاركة العديد من اللاعبين الدوليين من القارة الإفريقية وبلدان أوروبية وأمريكية وعربية ومغاربة، الذين سيتبارون من أجل الفوز بالجوائز المالية وكسب النقط في الترتيب العالمي لممارسي وممارسات التنس.

وستمكن هذه المنافسات اللاعبين المغاربة من الاحتكاك بخبرة لاعبين أجانب مصنفين على المستوى الدولي، وصقل مواهبهم وتحسين مستواهم التقني وكذا كسب التجربة والنقط على مستوى التصنيف الدولي، بالإضافة إلى الرغبة في ضمان الإشعاع الرياضي للنادي كرائد لممارسة التنس بمنطقة زمور.

يذكر أن النادي الأولمبي للتنس بالخميسات يتوفر على 5 ملاعب ترابية بالإضافة إلى ملعب مركزي يتوفر على جميع المواصفات الدولية لملاعب التنس المعترف بها عالميا في الجامعة الدولية للتنس.

وسبق للنادي أن نظم العديد من التظاهرات الوطنية والعالمية كدوري المستقبل سنوات 2006 و2007 و2008 و2009 و2010، والدوري السنوي فئة الفتيان أقل من 18 سنة في شهري مارس وأبريل 2013 شارك فيه أكثر من 20 ناديا على الصعيد الوطني، والدوري السنوي لكرة المضرب الخاص بالدرجة الثالثة من 3 إلى 18 مارس 2018 تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد