الدار البيضاء.. لقاء تواصلي مع وكالات أسفار مغربية تساهم في تنظيم شعائر الحج و العمرة

0 167

جرى اليوم الإثنين بالدار البيضاء ، تنظيم لقاء تواصلي مع مجموعة من وكالات الأسفار المغربية المساهمة في تنظيم شعائر الحج والعمرة .

ونظم هذا اللقاء ، بمبادرة من إدارة فندق (موفنبيك -برج هاجر مكة) بالمملكة العربية السعودية ، بمشاركة حوالي 150 من وكالات الأسفار المغربية .

وأبرز السيد عادل العرفان مدير فندق موفنبيك برج هاجر مكة، في كلمة بالمناسبة، أن التواصل مع وكالات الأسفار المغربية التي تربطها علاقات أعمال مع الفندق، يكتسي أهمية كبيرة في الشق المتعلق بتعزيز التواصل وفتح آفاق أخرى للتعاون مع هذه الوكالات.

وبعد أن ذكر بعملية توسعة الحرم المكي لاستقبال حوالي 30 مليون حاج ومعتمر في أفق سنة 2030 ، ودورها في الاستجابة للطلبات الكبيرة المتعلقة بالحج والعمرة، لفت السيد العرفان إلى أن التعاون مع وكالات الأسفار المغربية يروم بشكل خاص الاستجابة لطلبات وحاجيات الزبناء المغاربة بالنظر لتشبث الشعب المغربي بشعائر الحج والعمرة.

وتوقف السيد العرفان أيضا عند الطاقة الاستيعابية للفندق(1200 غرفة )، والخدمات التي يقدمها، والتوسعة التي يشهدها، حتى يتمكن من استقبال المزيد من الزبناء المتوجهين لمكة المكرمة.

وبالمناسبة ،جرى تسليم جوائز وهدايا لوكالات الأسفار( 5 وكالات)، المتعاونة أكثر مع هذه الوحدة الفندقية،كاعتراف بالمجهودات المبذولة من طرف هذه الوكالات و التعاون المشترك في إطار السياحة الدينية.

وشهد هذا اللقاء فتح نقاش تمحور حول نوعية خدمات الإيواء والأكل التي يحتاجها الحجاج والمعتمرون المغاربة .

ويعتبر السوق المغربي من أهم الأسواق بالنسبة للسياحة الدينية في العالم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد