الدوري الخاص بأندية الغولف .. لقب الدورة الثالثة ينحصر بين فريقي غولف بحيرات السعيدية والغولف الملكي دار السلام بالرباط

0 106

انحصر لقب الدورة الثالثة للدوري الخاص بأندية الغولف ، المقام حاليا بمدينة السعيدية ، بين فريقي غولف بحيرات السعيدية (حامل اللقب)، والغولف الملكي دار السلام بالرباط . وأنهى فريقا غولف بحيرات السعيدية والغولف الملكي دار السلام بالرباط ، أربعة أيام من التباري في المركز الأول بمجموع سبع نقاط لكل منهما ، بفارق نقطتين عن النادي الملكي للأرياف بطنجة ، الذي يسعى إلى إنهاء المنافسات في مركز مشرف في سبورة الترتيب خلال الجولة الأخيرة .

من جهتها ، ستعمل أندية الغولف الملكي الجامعي لسطات (3 نقاط) ، والنادي الملكي المحمدية أنفا (2 نقطتان) وغولف فاس ، الذي يقبع في المركز الأخير بدون رصيد، على تحسين مواقعها في سبورة الترتيب ، خلال اليوم الخامس والأخير من المنافسات .

وتشهد هذه الدورة ، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للغولف إلى غاية خامس نونبر الجاري، منافسة قوية بين الأندية المتبارية ، علما بأن الفريق الذي سيحصل على أكبر عدد من النقاط سيعلن فائزا.

وتقام هذه التظاهرة الرياضية ، التي تجرى على مسلكي التيلال والبحريات ، على شكل بطولة (الفوز في المباراة : 2 نقط، التعادل في المباراة : نقطة واحدة، خسارة المباراة : صفر نقطة).

ويعرف هذا الدوري مشاركة الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للغولف، بفرق تتكون كل منها من 12 لاعبا في الحد الأقصى (8 لاعبين أساسيين و4 بدلاء)، مع لاعبين على الأكثر شاركا في الدورة الأخيرة لكأس العرش، فضلا عن ممثلين اثنين لكل فريق.

وبالنسبة لكل دور، يضم كل فريق – على الأقل – سيدتين ولاعبين من فئة الكبار، بحسب المنظمين.

ويتيح غولف بحيرات السعيدية، الذي وضع تصميمه الإسباني فرانسيسكو سيغاليس، لممارسي رياضة الغولف تشكيلة رائعة من إمكانات اللعب في فضاء جميل وجذاب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد