الدوري الدولي المفتوح للسيدات للغولف”إينفيستيك ساوت أفريكا” : المحترفة المغربية مها الحديوي تكمل منصة التتويج

0 65

احتلت لاعبة الغولف المغربية مها الحديوي المرتبة الثالثة خلال منافسات الدوري الدولي المفتوح للسيدات “إينفيستيك ساوت أفريكا” أحد مراحل الدوري الأوروبي للمحترفات، الذي جرى بمدينة كيب تاون في الفترة ما بين 8 و 10 مارس الجاري . وذكر بلاغ لجمعية جائزة الحسن الثاني للغولف أن مها الحديوي، التي عاندها الحظ في بداية الموسم حيث فشلت في اجتياز حاجز الدور الأول في مناسبتين بمسالك أستراليا، تمكنت هذا الأسبوع من استعادة توهجها ومستواها واحتلت المركز الثالث في دوري “إينفيستيك ساوت أفريكا”بمجموع أربع ضربات تحت المعدل (72 و 71 و 69 ضربة)، وبفارق خمس ضربات عن حاملة اللقب الجنوب إفريقية اشليث بوهاي.

وبفضل هذه النتيجة الإيجابية، تمكنت البطلة المغربية، التي تنتمي لفريق جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، والتي دخلت عالم الاحتراف سنة 2010، من الارتقاء إلى المركز الثامن والعشرين في ترتيب الدوري الأوروبي للمحترفات، قبل خوضها منافسات كأس للا مريم المقررة منتصف الشهر المقبل بالرباط.

يذكر أن جائزة كأس للا مريم، التي تم إدراجها منذ 2010 ضمن مسابقة الدوري الأوروبي للاعبات الغولف المحترفات، تقام كل سنة في وقت متزامن مع جائزة الحسن الثاني للغولف، الخاص باللاعبين المحترفين.

ت/ب ف

قد يعجبك ايضا

اترك رد