الدوري السعودي لكرة القدم (الجولة الثانية): فريق الهلال يحقق فوزا ثمينا على مضيفه الرائد بحصة (3-1)

0 14

حقق فريق الهلال فوزا ثمينا على مضيفه الرائد في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة (وسط) في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بحصة (3-1).

وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق العشرين الأولى والتي بدأها الهلال بعدما ارتقى مهاجمه الفرنسي غوميز لعرضية زميله محمد البريك وسدد كرة رأسية علت مرمى الخصم، ليرد الرائد سريعا بتسديدة المغربي أحمد حمودان جانبت القائم الأيسر لمرمى علي الحبسي.

وعند الدقيقة 41 من المباراة، تمكن الفرنسي غوميز من تسجيل أول أهدافه مع الهلال بعد تلقيه تمريرة من زميله محمد البريك ليسدد الكرة في شباك الحارس الجزائري عز الدين دوخة.

وواصل الهلال هجومه، ليتمكن لاعبه الإماراتي عموري بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 45 بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي كارلوس إدواردو ليسدد الكرة قوية في شباك الرائد.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن المهاجم المغربي أحمد حمودان من تسجيل الهدف الأول لفريقه الرائد في الدقيقة 53 بعدما ارتقى لعرضية زميله محمد العمري وحول الكرة برأسه في شباك الحارس العماني علي الحبسي.

غير أن الهلال استطاع بعد دقيقين فقط، من توسيع الفارق بعد أن تمكن البرازيلي إدواردو من إضافة الهدف الثالث لفريقه، من خلال ركلة جزاء سددها بنجاح في مرمى الرائد.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 6 نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن فريق الشباب المتصدر والنصر الثالث، وبقي الرائد على رصيده السابق في حدود نقطة وحيدة في المركز 13 مؤقتا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد