الدوري السعودي لكرة القدم (الجولة الثانية): فريق الاتفاق ينتزع فوزا مثيرا على منافسه الباطن

0 17

 

انتزع فريق الاتفاق السعودي فوزا مثيرا على منافسه الباطن في المباراة التي جعمتهما، اليوم الخميس بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام (شرق)، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين وانتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح الاتفاق التسجيل بهدف في الدقيقة 43 بواسطة الأرجنتيني كريستيان، وأضاف هدفه الثاني عبر حسن جمال في الدقيقة 68، بعد تمريرة من فخرالدين بن يوسف.

وقلص المهاجم المغربي عزيز بوهدوز النتيجة للباطن بهدف في الدقيقة 74، قبل أن يتمكن الاتفاق من توقيع هدفه الثالث من خلال هجمة مرتدة سريعة استثمرها فخرالدين بن يوسف لتعزيز الفارق في الدقيقة 81.

وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة، استطاع فريق الباطن من زيارة شباك الخصم بواسطة مهاجمه حسن شراحيلي.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الاتفاق إلى 4 نقاط في المركز الأول مؤقتا، فيما تجمد رصيد الباطن عند نقطة واحدة في المركز الثالث عشر.

ولحساب نفس الجولة، تعادل فريق الفتح مع ضيفه الوحدة بدون أهداف ليظل رصيد كل فريق في حدود نقطة واحدة ويتقاسما معا المركز السابع في ترتيب المسابقة.

وتتواصل أطوار الجولة الثانية غدا الجمعة بلقاء فريقي النصر مع الفيصلي، والفيحاء مع الشباب، وفريق أحد مع الأهلي، على ان تختتم الجولة بعد غد السبت بلقاءي الرائد مع الهلال، والاتحاد مع القادسية.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد