السويدي فيليكس روزينكفيست يفوز بلقب الدورة الثانية لجائزة مراكش لسباق السيارات الكهربائية (فورميلا إي)

0 92

تمكن المتسابق السويدي فيليكس روزينكفيست، من الفوز بلقب الدورة الثانية لجائزة مراكش لسباق السيارات الكهربائية (فورميلا إي)، التي أجريت أطوارها اليوم السبت بحبلة مولاي الحسن الدولية لسباق السيارات بمدينة مراكش .

وجاء فوز السويدي فيليكس روزينكفيست، عن فريق “ماهيندا راسينغ” بهذا اللقب بعد احتلاله المرتبة الأولى في هذا السباق الخاص بالسيارات الكهربائية، متقدما على السويسري سيباستيان بويمي ( رونو إي. دامس).

وعادت المرتبة الثالثة للبريطاني سام بيرد ( دي إس فيرجين راسينغ)، فيما احتل المرتبة الرابعة والخامسة على التوالي البرازيلي نييلسونيو بيكي ( باناسونيك جاكوار راسينغ)، والفرنسي جون إيريك فيرن ( تيتشيتا).

تجدر الإشارة إلى أن سباق السيارات الكهربائية (فورميلا إي)، أصبح في بضع سنوات، من التظاهرات المهمة في الرياضات الميكانيكية العالمية، التي تتميز بمشاركة ثلة من المتسابقين من مستوى عال.

كما أن جائزة مراكش “للفورميلا إي”، التي نظمت دورتها الأولى سنة 2016 بمناسبة احتضان المغرب مؤتمر الأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة بشأن تغير المناخ “كوب22″، أضحت موعدا قارا لسباق (الفورميلا إي)، يجمع أجود المتسابقين في هذا الميدان .

قد يعجبك ايضا

اترك رد