الصويرة .. الغرفة الفتية الدولية – المغرب تعقد لقاءها الوطني يوم 20 أكتوبر المقبل

0 68

تعقد الغرفة الفتية الدولية- المغرب، يوم 20 أكتوبر المقبل بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالصويرة، لقاءها الوطني برسم 2018، تحت شعار “الاقتصاد الاجتماعي والتضامني .. رافعة لتشغيل الشباب”.

وستتميز أشغال هذه التظاهرة، المنظمة من قبل الغرفة الفتية الدولية – فرع الصويرة، ببرنامج غني ومتنوع من شأنه خلق نقاش بناء بين مختلف المتدخلين، فضلا عن تنظيم محاضرة من تأطير متخصصين وخبراء في المجال.

وحسب بلاغ للجنة المنظمة، فإن هذا الحدث، المقام بشراكة مع الغرفة الفتية الدولية –المغرب، سيعرف ، أيضا ، عقد هذه الأخيرة لجمعها العام والذي سيتم خلاله تقديم حصيلة المكتب المنتهية ولايته وكذا انتخاب أعضاء المكتب الوطني برسم سنة 2019.

تجدر الإشارة إلى أن الغرفة الفتية الدولية – فرع الصويرة منظمة غير ربحية منضوية تحت لواء الغرفة الفتية الدولية -المغرب أحدثت في فاتح نونبر 2017 ، كتمرة تظافر جهود مجموعة من الشباب الطامح إلى إحداث تغيير إيجابي بالصويرة.

وتسعى الغرفة الفتية الدولية – فرع الصويرة إلى أن تكون عنصرا فعالا في تطوير مبادرات جديدة سواء على المستوى المحلي أو الجهوي أو الوطني أو الدولي، والمساهمة في إشعاع إقليم الصويرة.

يذكر أن الغرفة الفتية الدولية تعد شبكة عالمية للشباب الفاعلين المتراوحة أعمارهم ما بين 18 و40 سنة، تطمح إلى إحداث تغييرات ايجابية في العالم، من خلال القيام بأنشطة لفائدة الشباب في مدنهم وفي جميع أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد