الكرة الطائرة الشاطئية.. فوز ثنائيين روسي (ذكور) وإيطالي (إناث) في الدوري الدولي لأكادير

0 26

فاز الثنائي الروسي تكسيم هودياكوف وروسلان بيكانوف، يوم الأحد الماضي، بالميدالية الذهبية (صنف الذكور) في جولة أكادير من الدوري الدولي للكرة الطائرة الشاطئية، بينما توج الثنائي الإيطالي مارتا مينيجاتي وفيكتوريا أورسي توت في صنف الإناث.

وبعد عدة أيام من المنافسة القوية، تغلب الثنائي الروسي على الثنائي النمساوي ألكسندر هوبر وكريستوف دريسلير، بنتيجة 2-1.

وجاء الثنائي الأرجنتيني نيكولا كابوغروسو وخوليان أمادو أزاد في المرتبة الثالثة، بعد أن تغلبا على الثنائي الليتواني رومسيفيسيوس وكازدايليس.

وفي صنف الإناث، حصل الثنائي التشيكي مارتينا بونيروفا وياركا ناكلادالوفا على الميدالية الفضية، بينما حصل الثنائي الليتواني أليس ليسي وإزلي ليبينلوسكا على الميدالية البرونزية.

وتنافس نحو 50 فريقا، منهم 28 بالنسبة للذكور و22 ثنائيا بالنسبة للإناث، من 23 بلدا من القارات الخمس، في هذا الدوري الدولي للكرة الطائرة الشاطئية، إحدى منافسات الجولة العالمية للاتحاد الدولي للكرة الطائرة. وبلغت ميزانية هذه البطولة الدولية، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة لثالث مرة في أكادير، 50 ألف دولار.

وستحضن عاصمة سوس، بعد هذه التظاهرة المهمة، مباريات البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، تحت إشراف الاتحاد العربي للكرة الطائرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد