المدير التقني للمنتخب الروسي يستبعد ثلاثة لاعبين أساسيين من مونديال روسيا 2018

0 25

استبعد المدير التقني للمنتخب الروسي ستانيسلاف تشيرتيسوف ثلاثة لاعبين بارزين من البطولة الروسية وقرر عدم استدعاء جورجي دجيكيا وفيكتور فاسين وألكسندر كوكورين بداعي الإصابة لمجاورة الفريق الروسي خلال المونديال ،الذي تنطلق فعالياته في منتصف شهر يونيو المقبل.

وقال مدرب المنتخب الروسي ، وفقا لما ذكرته الصحف المحلية اليوم الثلاثاء ، أن اللاعبين الثلاثة لن يشاركوا في المونديال لأن إصاباتهم خطيرة ولن تسمح لهم بالاستعداد بالصورة الملائمة للبطولة العالمية.

وقال إنه سيعلن في الحادي عشر من ماي الجاري قائمة من 35 لاعبا ستنخفض لاحقا إلى 27 أو 28 لاعبا سيعسكرون مع الفريق قبل المونديال.

يشار إلى أن المصابين الثلاثة كانوا من العناصر الأساسية في المنتخب الروسي ،صاحب الضيافة في مونديال روسيا 2018 الذي تلعب فيه روسيا مع أوروغواي ومصر والسعودية.

ويذكر أن دجيكيا وفاسين أصيبا في يناير وفبراير وكان يجب أن يشكلوا ثلاثي دفاع روسيا مع كودرياشوف في المونديال ،لكن الإصابات ستجبر المدرب على تغيير خططه.

وتزداد صعوبة الأمر بالنسبة للمدرب الروسي لأن البدلاء لم يقدموا المستوى المطلوب حينما مثلوا المنتخب ،فقد تلقت شباك روسيا ستة أهداف بالخسارة من البرازيل بثلاثية نظيفة ومن فرنسا بثلاثة أهداف لواحد.

ويفتتح مونديال 2018 بمواجهة منتخب روسيا ، ومنتخب السعودية في الـ14 يونيو على ملعب “لوجنيكي” في العاصمة الروسي موسكو.

وتستضيف روسيا، لأول مرة في تاريخها، نهائيات كأس العالم لكرة القدم، وستقام مباريات النسخة 21 للبطولة (64 مباراة)، في الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليوز المقبلين، على 12 ملعبا، في 11 مدينة روسية.

وتحتضن مبارياتها الدولية 12 ملعبا منتشرة في 11 مدينة روسية، وتضم بالإضافة للعاصمة موسكو سان بطرسبورغ، وكالينينغراد، وفولغوغراد، وقازان، وسمارا، وسارانسك، وسوتشي، ويكاترينبرغ، ونيجني نوفغورود، إلى جانب مدينة روستوف على الدون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد