المركز المغربي للوساطة والتحكيم يحتضن الملتقى الدولي للتحكيم في المنازعات التجارية، في دورته الأولى تحت شعار “التحكيم ضمانة شاملة الإستثمار ” .

0 341

جريدة بيان مراكش / مولاي العربي

في 22 نونبر 2018 بمدينة أكادير ستعقد ندوة صحفية تواصلية تحت شعار ” الملتقى الدولي للتحكيم في المنازعات التجارية”<< التحكيم ضمانة الإستثمار >>، سيحضرها ممثلين عن مؤسسات رسمية، فضلا عن العديد من الهيئات في مجالات الإعلام والصحافة وغيرها من الهيئات المدنية والوطنية والمحلية.
حيث سيتم التطرق في هذه الندوة إلى التعريف بأهمية هذا الملتقى الذي شهد تطورا ملحوظا كونه أصبح ملتقى دولي وسيحتفي بأولى دوراته مع حضور عدة دول ستشارك فيه كالولايات المتحدة ودولة الكويت ودولة ليبيا ومملكة بلجيكا وأيضا دولة الكاميرون ودولة البنين.
وسيشرف على تنظيم هذا الملتقى الدولي الذي يهدف بالأساس إلى النهوض بمجال الإستثمار بالمغرب بمدينة أكادير على وجه الخصوص، المركز المغربي للوساطة والتحكيم ، الذي يهدف بدوره إلى نشر فكرة الوساطة والتحكيم في المجتمع المغربي بشراكة :
– أكاديمية FSA CONSULTING الخاصة للتدريب والإشارات
– مجموعة MOADIS EURAFRIQUE مؤسسة تعنى بالعلاقات التجارية الدولية
– جامعة THE WHEEL الأمريكية
– جامعة BRENTWOD UNIVERSITY الأمريكية
– أكاديمية أكسفورد البريطانية
ولهذا يدعوا المركز المغربي للوساطة والتحكيم جميع الفاعلين والمعنيين والمهتمين للمشاركة في هذا النقاش الذي يسعى إلى تبادل وجهات النظر وتنوير الرأي العام.

وللإشارة ستبتدأ فعاليات
هذا الملتقى الدولي من 22 إلى غاية 24 نونبر 2018 بمدينة أكادير .

قد يعجبك ايضا

اترك رد