“المغربية للألعاب والرياضة” توقع اتفاقية شراكة مع اليانصيب الوطني لغينيا بيساو

0 20

وقعت “المغربية للألعاب والرياضة” مع اليانصيب الوطني لغينيا بيساو، مؤخرا في الدار البيضاء، اتفاقية شراكة وتعاون.

وذكر بلاغ ل”المغربية للألعاب والرياضة” أن اليانصيب الوطني لغينيا بيساو أطلق عرضا للرهان الرياضي سنة 2017، ويعتزم الاعتماد على خبرة “المغربية للألعاب والرياضة”، الرائدة في مجال المراهنات الرياضية في أفريقيا، لتطويره، موضحا أنه تم التوقيع بالأحرف الأولى على الاتفاقية من قبل المدير العام لليانصيب الوطني لغينيا بيساو السيد جوفيانو دو بينو، والمدير العام ل”المغربية للألعاب والرياضة” السيد يونس المشرفي.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد المشرفي عن ارتياحه لإقامة هذه الشراكة مع اليانصيب الوطني في غينيا بيساو، التي تهدف بالأساس، إلى جانب تطوير عروض الرهان الرياضي، إلى تبادل الخبرات ومواكبة اليانصيب الوطني في غينيا بيساو في عملية إنجاز الشهادات وفقا لمعايير الجمعية الدولية لليانصيب في ما يخص أمن نظام الألعاب.

وبالتوقيع على هذه الاتفاقية، تكون “المغربية للألعاب والرياضة” قد انخرطت في تعزيز التضامن الأفريقي، بعد إبرام أربع اتفاقيات للتبادل المكثف مع اليانصيب السنغالي واليانصيب الوطني الايفواري سنة 2013، واليانصيب البوركينابي سنة 2014 واليانصيب في دولة مالي سنة 2015 .

وباعتبارها “الشريك الأول” للرياضة المغربية، فإن مهمة “المغربية للألعاب والرياضة” تتمثل في مساندة الرياضة المغربية من خلال دفع جميع أرباحها إلى الصندوق الوطني لتنمية الرياضة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد