المغرب والبحرين يجددان عزمهما الدفع بالتعاون الثنائي في مختلف المجالات ومواصلة تنسيق المواقف بخصوص القضايا ذات الاهتمام المشترك

0 81

جدد المغرب ومملكة البحرين عزمهما على الدفع بالتعاون الثنائي في مختلف المجالات، ومواصلة تنسيق مواقف البلدين بخصوص كافة الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة والشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الشؤون الخارجية بمملكة البحرين، اتفقا خلال مباحثات أجرياها اليوم الأربعاء بالرباط، على تعزيز الجهود لتنفيذ بنود اتفاقيات التعاون الموقعة بين المملكتين، على أكمل وجه.

ويقوم وزير خارجية مملكة البحرين بزيارة عمل للمغرب على رأس وفد هام بمناسبة انعقاد اجتماع اللجنة المشتركة المغربية البحرينية.

وأشار البلاغ إلى أن الجانبين نوها خلال هذا اللقاء، الذي حضره على الخصوص سفيرا البلدين، بالمستوى المتميز للعلاقات الأخوية التي تجمع بين المملكة المغربية ومملكة البحرين، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما أشاد الجانبان بالنتائج الإيجابية للجنة المشتركة المغربية البحرينية، التي توجت بالتوقيع على عدة اتفاقيات تعاون، تغطي مختلف جوانب العلاقات الثنائية، وبتشكيل لجنة قنصلية مشتركة بين البلدين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد