المهاجم الدولي جايمي فاردي يوقع من جديد مع ناديه ليستر سيتي حتى 2022

0 32

أعلن نادي ليستر سيتي بطل الدوري الممتاز في كرة القدم لموسم 2015-2016، اليوم الخميس، أن المهاجم الدولي الإنجليزي جايمي فاردي وقع عقدا جديدا مع النادي، سيبقيه في صفوفه حتى عام 2022.

وأورد النادي عبر موقعه الالكتروني ان فاردي البالغ من العمر 31 عاما “وقع عقدا جديدا مع نادي ليستر سيتي (…) المهاجم الانجليزي ربط مستقبله مع الثعالب حتى 2022”.

وقال فاردي بحسب ما نقل بيان ليستر “الجميع يعرف شعوري إزاء اللعب لنادي كرة القدم هذا، وهو لشعور رائع أن أعرف أنه بات في إمكاني التطلع الى أربعة أعوام إضافية كلاعب مع ليستر سيتي”.

وانضم فاردي الى ليستر في العام 2012، وسجل 88 هدفا في 233 مباراة في مختلف المسابقات، ما جعل منه عاشر أفضل هداف في تاريخ النادي، وساهم المهاجم الذي كان ضمن تشكيلة المدرب غاريث ساوثغيت التي بلغت الدور نصف النهائي لمونديال 2018، في قيادة الفريق الى لقبه الوحيد في بطولة انجلترا عام 2016.

وجاء الإعلان عن العقد الجديد لفاردي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية للأندية الانجليزية، والذي شهد إعلان ليستر التعاقد مع المدافعين الكرواتي فيليب بنكوفيتش (21 عاما) من دينامو زغرب في صفقة قدرت بـ 13 مليون جنيه استرليني، والتركي تشالار سويونجو من فرايبورغ الألماني في صفقة قدرت قيمتها بـ 19 مليون جنيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد