انتخاب المغرب رئيسا لاتحاد أطباء الأسنان العرب

0 32

انتخب السيد محمد جرار، رئيس المجلس الوطني لهيئة أطباء الأسنان الوطنية، مؤخرا بالقاهرة، رئيسا لاتحاد أطباء الأسنان العرب، وذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد بالعاصمة المصرية.

وذكر بلاغ لهيئة أطباء الأسنان الوطنية اليوم الإثنين أنه تم انتخاب المغرب، بالإجماع لرئاسة اتحاد أطباء الأسنان العرب في الدورة القادمة للعام 2019، مشيرا إلى أن هذا الاختيار يأتي بعد انتخاب المغرب رئيسا للاتحاد المغاربي خلال الجمعية العمومية الأخيرة المنعقدة بمراكش .

وأضاف أن هذا الاختيار يعكس كذلك الثقة والمكانة التي أصبح المغرب يحتلها في هذا المجال لدى الدول المغاربية وباقي الدول العربية على حد سواء، وكذلك “الدور المؤثر للاتحاد المغاربي في محيطه العربي، إلى جانب المجهودات الجبارة التي تبذلها الهيئة الوطنية على مستوى العمل الخارجي، فضلا عن متابعة الملفات الكبرى للمهنة داخليا”.

وأعربت هيئة أطباء الأسنان الوطنية عن امتنانها لجميع الدول العربية المشاركة في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد أطباء الأسنان العرب على دعمها ومساندتها للمغرب، وخصوصا ممثلي دول الاتحاد المغاربي “الذين قاموا بدور كبير وأعطوا مثالا في الاتحاد والالتزام”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد