بطولة انجلترا: تشلسي يقلب تأخره بهدفين للاشيء أمام ساوثمبتون إلى فوز ب3-2

0 13

قلب تشلسي بطل الموسم الماضي والساعي إلى ضمان المشاركة الاوروبية تأخره بهدفين للاشيء أمام مضيفه ساوثمبتون المهدد بالنزول إلى فوز 3-2 اليوم السبت في الدورة الرابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ووجد تشلسي نفسه في مأزق بعد ساعة تماما على انطلاق المباراة بتسجيل ساوثمبتون الساعي الى تجنب الهبوط هدفين عبر الصربي دوشان تاديتش (21) والبولندي يان بيدناريك (60).

لكن فريق المدرب الايطالي انطونيو كونتي قام بالمستحيل في الدقائق العشرين الاخيرة، وتحديدا في غضون 8 دقائق، للحفاظ على آماله بالمشاركة الاوروبية الموسم المقبل، ان كان في دوري الابطال او الدوري الاوروبي “أوروبا ليغ”، فنجح بتسجيل ثلاثة اهداف بواسطة الفرنسي اوليفييه جيرو (70 و78) والبلجيكي ادين هازار (75).

وعزز تشلسي مركزه الخامس المؤهل مباشرة الى “أوروبا ليغ” رافعا رصيده إلى 60 نقطة، بفارق 7 نقاط خلف ليفربول الثالث وتوتنهام الرابع، و6 نقاط امام ارسنال السادس. ويلتقي توتنهام مع مانشستر سيتي في مباراة قمة اليوم ايضا، ويحل ارسنال ضيفا على نيوكاسل الاحد.

وتخوض الأندية الاربعة الأولى في الدوري الانجليزي الممتاز دوري ابطال اوروبا مباشرة الموسم المقبل، ويشارك الخامس تلقائيا ايضا في “أوروبا ليغ”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد