بيان مراكش
بيان مراكش : جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

بطولة ايطاليا: فوز مهم لروما يضعه في المركز الثالث مؤقتا

0 9

رتقى فريق روما الى المرتبة الثالثة بالدوري الايطالي لكرة القدم بعد تحقيقه فوزا مهما أمس السبت على مضيفه امبولي 3-1 في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين.

فعلى ملعب كارلو كاستيلاني، افتتح ستيفان الشعراوي التسجيل للضيوف في وقت مبكر بعد تمريرة من الارجنتيني دييغو بيروتي (5)، بيد أن المدافع البوسني ارفين زوكانوفيتش قدم هدية التعادل لأصحاب الارض بتسجيله خطأ في مرمى فريقه (22).

لكن البوسني الآخر ميرالم بيانيتش أعاد الامور الى نصابها بتسجيله الهدف الثاني لفريق العاصمة من أحدى “قذائفه” الموجهة بدقة من خارج المنطقة (27).

وفي الشوط الثاني، أكد الشعراوي فوز الضيوف بهدفه الثاني الشخصي والثالث لفريقه بتسديدة من داخل المنطقة (74).

ورفع روما رصيده إلى 53 نقطة وانتقل موقتا الى المركز الثالث بفارق نقطة عن فيورنتينا الذي يستضيف نابولي الثاني في آخر وأصعب مباريات المرحلة غدا الاثنين.

في المقابل، تجمد رصيد امبولي العاشر عند 34 نقطة.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، عانى ميلان الامرين لتحقيق فوز صعب وصغير على ضيفه تورينو 1- صفر.

وافتتح صاحب الأرض التسجيل قبيل صافرة نهاية الشوط الاول بعد ركلة ركنية وتمريرة رأسية من السلوفاكي يوراي كوسكا إلى لوكا انطونيلي الذي تابع الكرة وأسكنها الشباك (44).

وفي الشوط الثاني، عجز ميلان عن مضاعفة الغلة لكنه حافظ على تقدمه وبالتالي فوزه الذي رفع رصيده الى 47 نقطة في المركز السادس وبات على بعد نقطة واحدة من جاره انتر ميلان الذي تنتظره مهمة صعبة اليوم الاحد في ضيافة يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الاربعة الماضية.

وتوقف رصيد تورينو عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.

– ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 58 نقطة من 26 مباراة

2- نابولي 57 من 26

3- روما 53 من 27

4- فيورنتينا 52 من 26

قد يعجبك ايضا

اترك رد