تصفيات كأس العالم 2018: فاران المصاب سيغيب عن مباراتي منتخب فرنسا

0 1٬088

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، أن مدافع الفريق مواطنه رافايل فاران سيغيب بسبب الإصابة عن مباراتي فرنسا المقبلتين ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي اليوم السبت “اليوم، قد يستطيع اللعب، لكني لا أريد أن تتفاقم اصابته وأن نفتقده لفترة طويلة. الفكرة هي أن يبقى هنا (في مدريد) بهدف الاهتمام باصابته والاستعداد للموسم”.

و أضاف “مباراة منتخب فرنسا مهمة ، لكن صحة اللاعب مهمة لكل الموسم”، موضحا ان الاصابة هي في الحالب الأيمن.

وتلتقي فرنسا مع هولندا في 31 غشت الجاري ، ومع لوكسمبورغ في 3 شتنبر المقبل في الجولتين السابعة والثامنة من منافسات المجموعة الاوروبية الاولى التي تتشارك صدارتها مع السويد برصيد 13 نقطة بفارق ثلاث نقاط امام هولندا واربع نقاط امام بلغاريا.

وتكتسي المباراتان أهمية كبيرة بالنسبة إلى فرنسا بعد خسارتها امام السويد (1-2 في يونيو)، وغياب فاران (24 عاما و37 مباراة دولية) عنهما سيشكل نكسة لخطة المدرب ديدييه ديشان الذي يعول عليه كثيرا في مركز قلب الدفاع.

واشار زيدان إلى أن فاران أصيب خلال مباراتي الكأس الممتازة الاسبانية التي أحرزها ريال مدريد، بطل الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا، على حساب غريمه برشلونة هذا الشهر، مشددا على وجوب “عدم المخاطرة بصحة اللاعب” الذي لم يتدرب السبت مع زملائه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد