تنظيم البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي بالمديرية الإقليمية لسيدي افني.

0 88

تخليدا للذكرى 42 لعيد المسيرة الخضراء المظفرة وفي إطار الأنشطة التي تنظمها الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون وبتنسيق مع الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، ستنظم البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي بالمديرية الإقليمية لسيدي ايفني وذلك يوم الأربعاء 22 نونبر 2017 .
ويشارك في هذه التظاهرة الرياضية-التربوية تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية بالمديريات الإقليمية لكلميم، طانطان، أسا الزاك وسيدي إيفني التابعة للأكاديمية الجهوية والمنضوية فروعها تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية.
كما ستعرف هذه البطولة، التي ستحتضن أطوارها حلبة المطار بمدينة سيدي ايفني، إجراء ثمان مسابقات لمختلف الفئات العمرية ذكورا وإناثا، حيث يشرف على تنظيمها كل من السيدات والسادة المديرين الإقليميين ورؤساء الفروع الإقليمية بالأكاديمية ومفتشو مادة التربية البدنية والرياضية وأعضاء الفرع الجهوي والفروع الإقليمية للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية والمكلفون بمكاتب الارتقاء بالرياضة المدرسية على مستوى المديريات الإقليمية والأكاديمية والأستاذات والأساتذة الحكام منهم ومنهن والمؤطرات والمؤطرين.
وستتوج بتوزيع الجوائز والميداليات والكؤوس على الفائزات والفائزين، فضلا عن تكريم عدد من الشخصيات التي أعطت الكثير لمجال الرياضة المدرسية بجهة كلميم وادنون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد