تنظيم نهائيات البطولة الوطنية للمواي طاي يومي 17 و 18 مارس الجاري بالرباط

0 529

تحتضن القاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يومي 17 و 18 مارس الجاري نهائيات البطولة الوطنية التاسعة عشرة للكبار والخامسة عشرة للكبيرات والثامنة لفئتي الشبان والشابات في رياضة المواي طاي، إضافة إلى كأس سفير مملكة التايلاند.

وستعرف هذه النهائيات التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ ، المواي طاي ، الصافات والرياضات المماثلة، مشاركة الأبطال المتأهلين عن المراحل الإقصائية الأربعة التي احتضنتها على التوالي مدن مراكش وخريبكة و القنيطرة ثم فاس.

وسيتبارى الأبطال اللذين احتلوا المراتب الأولى في مختلف الأوزان ضمن المراحل الإقصائية الأربعة، مباشرة في نصف النهاية والنهاية.

وذكر مصدر من الجامعة في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أن هذه النهائيات ستكون مناسبة للأبطال المتوجين ، للالتحاق بزملائهم في المنتخب الوطني للمواي طاي الذي تنتظره العديد من الاستحقاقات الدولية، من بينها على الخصوص بطولة العالم التي سينظمها الاتحاد الدولي للمواي طاي شهر ماي المقبل بالمكسيك، وبطولة العالم للشبان والبطولة الجامعية اللتين ستحتضنهما التايلاند صيف هذه السنة .

وأضاف أن هذه البطولة ستكون أيضا فرصة للمتبارين للفوز بلقب أفضل بطل أو بطلة لهذه النسخة، من أجل الظفر ببطاقة الإقامة مع التدريب لمدة شهر كامل ضمن إحدى أهم مدارس المواي طاي بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد