توقيع اتفاقية شراكة بين (أليانز المغرب) و الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين

0 69

تم اليوم الخميس في الدار البيضاء توقيع اتفاقية شراكة بين ( أليانز المغرب )الناشطة في مجال التأمينات ،و الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين ، بمقتضاهاتلتزم (اليانز المغرب) بتقديم الدعم لكرة السلة على الكراسي المتحركة في جميع الفعاليات والمباريات .

وأفاد بلاغ لشركة ( أليانز المغرب ) بأن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تتويجا للتعاون الثلاثي بين مجموعة (أليانز) الكبرى ، وفرعها (أليانز المغرب) ،والجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين،و كذا احتفاء بالروح البارالمبية.

و في كلمة بالمناسبة قال يورغ فيبر ، المديرالعام لشركة (أليانز المغرب) “لم يكن اختيارنا لمواكبة الرياضة البارالمبية في المغرب محض مصادفة (..) فقد بدأت مجموعة أليانز دعمها الفعلي للجنة البارالمبية الدولية منذ عام 2006 لتصبح بعد ذلك الشريك الأول عالميا في عام 2011″ ، مضيفا ان أليانز واصلت منذ تلك الفترة تطوير الشراكات بين الفروع المحلية ولجانها الوطنية البارالمبية.

وبعد أن ذكر بأن فروع أليانز تدعم عبر 17 دولة تنشط في مجال الحركة البارالمبية ، بما فيها المغرب، أبرز السيد فيبر أن أليانز ساهمت بجانب شركائها ،من خلال هذا التعاون، في إبراز صورة الرياضيين واهتمام العموم ، عبر تسليط الضوء على روح الحركة البارالمبية التي تتميز بشغف وطموح الرياضيين ورغبتهم المذهلة في تحقيق أهدافهم وقدرتهم الاستثنائية على الايمان بأنفسهم.

إن هذه القيم ، يقول السيد فيبر ، ” تجسد تماما مبادئنا في أليانز، و شعارنا المتمثل في أن العالم ملك لمن لديهم الجرؤة “، مؤكدا أن الناس يبحثون باستمرار عن التحفيز والإلهام للتفوق على أنفسهم وتحقيق ما يهدفون إليه في الحياة ، وبالتالي يتجلى طموح أليانز في دفعهم للجرأة والإيمان بأنفسهم من خلال القصص الاستثنائية للرياضيين المعاقين.

وأضاف انه على المستوى المحلي ،ومن خلال دعمها لرياضة الأشخاص المعاقين، تسعى أليانز المغرب إلى المساهمة في بث قيم الإنصاف وتكافؤ الفرص للجميع، كما تهدف لإيصال القيم المرتبطة بالرياضة البارالمبية لجمهور أوسع.

من جهته ، أعرب السيد حميد العوني رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين عن امتنانه لأليانز المغرب لدعمها رياضة المعاقين عموما، وكرة السلة على الكراسي بوجه الخصوص.

واعرب عن اعتقاده بأن مشاركة أليانز سيكون لها الأثر الكبير والإيجابي في تطوير هذا التخصص، سواء تعلق الأمر بإنشاء أندية جديدة أو بمهارات اللاعبين.

و خلص الى القول “إن ثقة مجموعة أليانز في جامعتنا يدفعنا إلى مضاعفة الجهود لتعزيز صورة الألعاب البارالمبية بالمغرب”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد