تونس تحتضن الدورة 36 للبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة نادي الجيش الملكي

0 87

تحتضن تونس منافسات الدورة 36 للبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة خلال الفترة ما بين 17 و 25 فبراير الجاري، بمشاركة 19 فريقا من 12 بلدا، من بينها فريق الجيش الملكي.

وأوضح فراس الفالح رئيس الجامعة التونسية لكرة الطائرة خلال ندوة صحفية اليوم السبت بتونس العاصمة أن “19 فريقا ستشارك في منافسات البطولة المرتقبة سيتم توزيعها على 4 مجموعات، مشيرا إلى أنه “تم اتخاذ كل الإجراءات التنظيمية و اللوجستية لضمان نجاح هذه الدورة من البطولة العربية للأندية البطلة للعبة، التي تنظم للمرة الثامنة من طرف فريق تونسي”.

وأضاف الفالح أن المجموعة الأولى تضم كلا من الأهلي البحريني (حامل اللقب) ونادي الشرطة العراقي وفريق الجيش الملكي وأهلي بنغازي الليبي وتنورين اللبناني في حين تضم المجموعة الثانية أندية الاتحاد السعودي والريان القطري و السويحلي الليبي والمجمع البترولي الجزائري و سنجل الفلسطيني.

وأشار إلى أن المجموعة الثالثة تضم نادي النجم الساحلي التونسي وفريق العربي القطري والسلام العماني و الهلال السعودي فقط، وذلك بعد انسحاب سبيدبال اللبناني.

وأضاف أن المجموعة الرابعة تضم نادي الترجي الرياضي التونسي ونادي الأمان السوداني و سيب العماني والبشمركة العراقي و برج بوعريريج الجزائري.

وسيتأهل في نهاية مباريات الدور الأول الفريقان صاحبا المركز الأول و الثاني من كل مجموعة وذلك لخوض الدور ربع النهائي الذي سيدور يوم 23 فبراير الجاري في حين سيجرى الدور نصف النهائي يوم 24 منه على أن يدور اللقاء النهائي يوم 25 من ذات الشهر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد