جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس .. فوز الثنائي الكرواتي نيكولا ميكتيتش والنمساوي أليكساندر بيا بلقب الدورة ال 34

0 35

فاز الثنائي المتكون من الكرواتي نيكولا ميكتيتش والنمساوي أليكساندر بيا، اليوم السبت بملاعب النادي الملكي لكرة المضرب بمراكش، بلقب الدورة ال 34 لجائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس لهذه الفئة.

وجاء فوز هذا الثنائي بلقب هذا الدوري المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بعد انتصاره في المباراة النهائية على الثنائي الفرنسي بينوا بير وإيدوارد روجير فاسيلين، بجولتين لواحدة ( 7/6، 3/6، 10/ 7).

وتميزت المنافسات الخاصة بالثنائي في يومها الأخير، بإجراء المباراتين الخاصتين بدور نصف النهائي، حيث تمكن الثنائي المتكون من الكرواتي نيكولا ميكتيتش والنمساوي أليكساندر بيا من الفوز على الثنائي الألماني يان لينارد ستروف والهندي ديفيج شاران بجولتين لواحدة ( 6/3، 3/6، 11/9 )، في حين انتصر الثنائي الفرنسي بينوا بير وإيدوارد روجير فاسيلين على نظيره المتكون من الاسباني دفيد ماريرو والبولوني مارسين ماتكووسكي بجولتين للاشيء ( 7/5 و6/3).

تجدر الإشارة الى أن القيمة الاجمالية لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، المنظم مابين 8 و15 أبريل الجاري، بمبادرة من الجامعة الملكية المغربية للتنس، تبلغ 561 ألف و345 أورو، حيث أن الفائز باللقب سيحصل على 89 ألف و435 أورو، بالاضافة الى تعزيز ترتيبه العالمي ب250 نقطة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد