خليلو هنداوي مصمم أزياء مغربي ينافس كبار المصممين في العالم .. ربيعة أمجاهدي‎

0 847

إنّه مصمّم الأزياء المغربي والعالمي خليلو هنداوي، الذي أخذ على عاتقه الاستمرار في المسيرة التي رسمها منذ طفولته، وذلك لكي يبني إمبراطوريته الخاصة ، وبعد مرور زمن قصير على انطلاقه في عالم الموضة والأزياء ، لامس قلوب أبرز خبراء الموضة وأشهرهم في المغرب والعالم ،فبات إسمه على كلّ لسان، وهو اليوم يتعامل مع كبار الشخصيات والنجوم، بالمغرب وخارجه فتسلّق سلّم النجاح درجة درجة بعزم وبراعة…

بدأت موهبة مصمم الأزياء العالمي خليلو هنداوي في الظهور وهو في عمر الزهور ، حيث كان يحب الموسيقى ،وفي نفس الوقت يقوم برسم الفساتين و قص الأقمشة بمساعدة والدته الأم الأنيقة رحمها الله التي يرجع لها الفضل في ذلك .

مصمم الأزياء خليلو، استطاع أن يصل إلى الاحتراف، ونجح في تصميم ملابس وأزياء لكبار النجوم والشخصيات داخل المغرب وخارجه، حيث ارتدت مجموعة من الفنانات والعرائس فساتين من تصميمه في عدة مناسبات و حفلات، ومنذ ذلك الحين ذاع صيته وأصبحت تصميماته تزين إطلالات نجمات المغرب والعالم.

افتتح خليلو أول مشغل له بالمغرب والهند، وذاع صيته عندما بدأ عرض تصميماته في مهرجانات الموضة للأزياء الراقية، وأصبح إسمه ينافس مجموعة من المصممين البارزين، حيث فرضت تصميماته التي تتسم بالرقي والفخامة وتحمل طابعاً أسطورياً نفسها في أوساط الموضة والأزياء، وأصبحت تصميمات خليلو، محط أنظار الكثيرين.

مصمم الأزياء خليلو من بين أشهر مصممي اللباس الهندي في العالم، حيث يذهب إليه الكثير من الشخصيات الرسمية بحثا عن القفطان والفستان المثالي ،لأن فساتينه غنية بالتفاصيل الدقيقة والتي تزيد أي عروس جمالا وفخامة.

تعرّف خليلو على طريقة العمل مع الزبائن رفيعي المستوى ونوعية التصاميم التي يطلبونها عادة كلّ تلك التجارب علّمته أن يتحدّى نفسه، وأن يستخدم مهاراته كلّها في العمل ونتيجة كلّ تلك الخبرة أصبح شاب حرفي، فهو يعمل بيده، ولعل هذا يشكّل جانباً أساسياً في عمله وفيما يرسم معظم المصمّمين اليوم التصاميم، ويوكلون باقي العمل لفريقهم، فهو يعمل في قسم الخياطة أيضاً في علامته التجارية.

ممّا لا شكّ فيه أنّ أسلوب المصمم خليلو يجمع بين الثقافتين، فهو يمزج الأسلوب المغربي الناعم والأنيق والبسيط مع الرقي الهندي وأسلوبه الجميل والقوي والجذّاب ، ما أحبّه في المرأة المغربية هو فرادتها فهي تدرك أنّها جميلة وتستمتع بإظهار جمالها.

إنّه خليلو المصمم الشاب الذي نفتخر بأناقته من كلّ النواحي سواء في ملابسه أو تصرّفاته هو الشاب العصري إنّما الكلاسيكيّ في الوقت نفسه.

خليلو هنداوي صنع نفسه بنفسه، وهو مهتمّ بكلّ أعمال الموضة ، ولعل هذا يتطلّب الكثير من القوة والثقة بالنفس للنجاح ، أمّا أكبر تحدٍ بالنسبة إليه هو الاعتماد على نفسه، وهذه حال كلّ مصمّم صاعد في بداية مشواره العملي ، كما أنّه لا يتعامل مع شركة تسويق لتدعمه وتشهره بين ليلة وضحاها، لكنّ النجاح يستحقّ كلّ تلك المصاعب والتحديات.

يقول خليلو.. علامتي التجارية تتقدّم وتتطوّر وستكون بمثابة حلم يتحقق ، وأنا فعلا مؤمن بأنّ الاستمرار في هذا المشوار هو سرّ النجاح، لأنني أطمح إلى العالمية، وأتمنى أن تتوسّع لائحة الزبائن المهتمّين للأزياء الراقية التي أصمّمها، وسأستمر إن شاء الله ، ورؤية علامتي التجارية تتقدّم وتتطوّر ستكون بمثابة حلم يتحقق لي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد