روسيا والولايات المتحدة في حاجة إلى تطوير الحوار (سيناتور أمريكي)

0 37

أكد السيناتور الأمريكي عن الحزب الجمهوري، راند بول، اليوم الاثنين، أن روسيا والولايات المتحدة في حاجة إلى تطوير الحوار في ما بينهما.

وحسب وكالة الانباء الروسية “سبوتنيك” عبر بول، خلال لقاء وفد أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي برئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي، قسطنطين كوساتشوف، عن ثقته “في أن دولتينا تحتاجان إلى مزيد من التبادلات الثقافية والاتصالات بين الهيئات التشريعية والتعاملات الأكثر انفتاحا”.

وأضاف السيناتور الأمريكي أن الهدف من زيارته إلى روسيا هو الإعلان عن ضرورة إجراء الحوار سواء كان ذلك بالنسبة للجان البرلمان للشؤون الدولية أو بالنسبة للهيئات التشريعية.

يشار الى أن برلمانيين روس يلتقون، اليوم الاثنين، في موسكو وفد أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي الذي يضم إضافة إلى راند بول عضو مجلس النواب بالمجلس التشريعي لولاية تكساس، بيتر غتلر ورئيس معهد كاتون، دون هفاينس.

يذكر أن هذا اللقاء يعتبر هو الثاني من نوعه خلال السنة الجارية، حيث زار وفد من الكونغرس الأمريكي برئاسة السيناتور الجمهوري، ريتشارد شيلبي، روسيا في الفترة من 30 يونيو إلى 5 يوليوز الجاري، وأجرى عددا من اللقاءات مع المسؤولين الروس في سان بطرسبورغ وموسكو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد