بيان مراكش
بيان مراكش : جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

زلاتكو داليتش يقود منتخب كرواتيا خلال نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا

0 19

أعلن اليوم الثلاثاء بالعاصمة الكرواتية زغرب أنه تم الاتفاق على تمديد عقد المدرب زلاتكو داليتش ليقود منتخب كرواتيا خلال نهائيات كأس العالم ،التي ستجري بروسيا صيف 2018 .

وأوضح الاتحاد الكرواتي لكرة القدم أن زلاتكو داليتش (51 عاما) قبل تمديد عقده مع المنتخب الوطني الكرواتي ليقوده على الاقل حتى نهائيات كأس العالم في العام القادم.

وكان زلاتكو داليتش قد تولى مسؤولية تدريب المنتخب الكرواتي في أكتوبر الماضي بعد النتائج غير الطيبة التي حققها المدرب السابق أنتي كاسيتش.

وفي أول مباراة قادها زلاتكو داليتش على رأس المنتخب الكرواتي تمكن هذا الأخير من الفوز على أوكرانيا بإصابتين لصفر ، مما بوأها المرتبة الثانية في الجولة الحاسمة للتأهل لكاس العالم القادمة ،قبل أن يفوز في وقت لاحق على اليونان بأربع إصابات مقابل واحدة في زغرب وتحقيق التعادل السلبي بأثينا،ليتأهل بذلك الى نهائيات كأس العالم.

وحسب رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم لاعب ريال مدريد السابق دافور سوكير،فقد أثبت زلاتكو داليتش خلال المقابلات التي قاد فيها النخبة الكرواتية ،أنه هو الاجدر لتحمل هذه المسؤولية ،وهو ما يدل على أن لدى الاتحاد والمدرب المعني هدفا مشتركا ،مشيرا الى أنه سيتم رسميا توقيع العقد بين الجانبين في الأسبوع المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد