صفرو: تنصيب رجال سلطة جدد

0 175

تم، اليوم الخميس، تنصيب رجال سلطة جدد تم تعيينهم مؤخرا بإقليم صفرو في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية.

وهمت هذه التعيينات مناصب الكاتب العام للإقليم والباشوات ورؤساء الدوائر والملحقات الإدارية، وقيادا تابعين للإقليم، بمجموع 23 رجل سلطة جديد. وقال عامل إقليم صفرو عبد الحق حمداوي، في كلمة له بالمناسبة، إن هذه الحركة الانتقالية تروم إعطاء دينامية جديدة للإدارة الترابية وتزويدها بموارد بشرية مؤهلة قادرة على مواكبة التحولات الاقتصادية التي تعرفها المملكة في مختلف المجالات.

وأبرز السيد حمداوي التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي أمر بتحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق والمبدأ الدستوري الخاص بربط المسؤولية بالمحاسبة. وحث عامل الإقليم رجال السلطة الجدد على التحلي بالجدية والتفاني والإنصات الدائم إلى المواطنين وتلبية احتياجاتهم، تطبيقا لمبدأ القرب ولأحكام الدستور الجديد.

وهمت الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة 1574 منهم على الصعيد الوطني. ويمثل هذا العدد 38 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية الذين قضوا، في مجملهم، أربع سنوات أو أكثر بنفس الإيالة الإدارية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد