بيان مراكش
بيان مراكش : جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

فتح الطريق الرابطة بين شفشاون والحسيمة بالكامل في وجه جميع وسائل النقل (مسؤول )

0 15

قال المدير الإقليمي لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك بشفشاون محمد المريني، اليوم الأحد ، إن الطريق الرابطة بين شفشاون والحسيمة أصبحت مفتوحة بالكامل في وجه جميع وسائل النقل.

وأوضح المسؤول ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أنه تم ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال فتح الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين شفشاون والحسيمة بالكامل في وجه جميع وسائل النقل بعد إزاحة الثلوج عن المقطع الفاصل بين باب برد (إقليم شفشاون ) وإساكن (إقليم الحسيمة ) ، فيما كان قد تم في حدود الحادية عشرة صباحا فتح الطريق في وجه السيارات الخفيفة .

ودعا السيد المريني جميع مستعملي الطريق إلى اتخاذ الحيطة والحذر عند استعمال الطريق المعنية على اعتبار أن المنطقة تعرف بين الفينة والأخرى تساقطات ثلجية خاصة في المرتفعات .

وأشار إلى أن تدخلات أعوان المديرية الإقليمية لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك المكثفة والمدعومة بالآليات الضرورية مكنت من توفير الظروف المناسبة لحركة السير والنقل لكل وسائل النقل في هذه الطريق التي تعرف تدفقا كبيرا طيلة اليوم .

وكانت هذه الفرق قد تمكنت أمس السبت من إعادة فتح المقطع الطرقي الرابط بين منطقة خميس المضيق ومنطقة باب برد.

وعرفت الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان والحسيمة على مستوى دائرة باب برد، منذ الساعات الأولى من يوم أمس السبت، توقفا في حركة السير بسبب تراكم الثلوج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد