قطر تنهزم أمام أستراليا في التصفيات المؤهلة لمونديال كرة السلة 2019

0 24

 

انهزم المنتخب القطري لكرة السلة، مساء اليوم الخميس في عقر داره، أمام نظيره الأسترالي بحصيلة (43-95)، وذلك في إطار منافسات الدور الثاني والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها الصين عام 2019.

وجاءت تفاصيل اللقاء كالآتي (12-24، و12-16، و3-30، و16-25) لفائدة المنتخب الأسترالي متصدر المجموعة الثانية.

وجمع المنتخب القطري في رصيده 9 نقاط، بالمركز السادس للمجموعة الثانية، فيما رفع المنتخب الأسترالي رصيده للنقطة 13 في صدارة المجموعة.

وكان المنتخب القطري قد وصل الى الدور الثاني والحاسم بعد أن احتل المركز الثالث في الدور الأول من التصفيات بمجموعته، وصعد للدور الثاني مع منتخبي إيران وكازاخستان الموجودين معه في نفس المجموعة، ولكنه لن يواجههما ثانية بسبب تباريه معهما في الدور الأول من التصفيات.

وسيواجه المنتخب القطري نظيره الفلبيني يوم الإثنين المقبل في ثاني جولات التصفيات.

يذكر أن المجموعة الأولى تضم منتخبات نيوزيلاندا، لبنان، الأردن، كوريا الجنوبية، الصين وسوريا، فيما تضم المجموعة الثانية إلى جانب المنتخب القطري، أستراليا، إيران، الفلبين، كازاخستان واليابان.

ومن المنتظر أن تتأهل ثلاثة منتخبات من كل مجموعة في الدور الثاني من التصفيات، مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في الصين 2019، وكذلك أفضل منتخب يحتل المركز الرابع في المجموعتين، علما أن قارة آسيا لديها سبعة مقاعد في المونديال خلال النسخة المقبلة عن طريق التصفيات، الى جانب منتخب الصين باعتباره البلد المستضيف للمسابقة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد