كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة الثانية – الجولة الاولى): فريق الكوكب المراكشي استطاع استغلال أخطاء النجم الساحلي لتحقيق فوز ثمين (حسن بنعبيشة)

0 7

أكد مدرب فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم حسن بنعبيشة اليوم السبت بمراكش أن عناصر فريقه استطاعت استغلال الأخطاء التي وقع فيها فريق النجم الساحلي التونسي لتحقيق فوز ثمين في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس الجمعة على أرضية الملعب الكبير للمدينة الحمراء، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (دور المجموعتين). وأضاف في الندوة الصحفية التي انعقدت عقب هذه المباراة، أن لاعبي فريق الكوكب المراكشي أبانوا عن مستوى جيد واستطاعوا التحرر من الضغط النفسي الذي كان يعاني منه الفريق بسبب تزامن مباريات هذه الكأس الافريقية ومنافسات البطولة الوطنية، مبرزا أن لاعبي الكوكب تمكنوا في الشوط الثاني من جعل مجريات المباراة تميل لصالحهم بعد أن انتابت النرفزة وتوتر الاعصاب عناصر الفريق التونسي.

وبعد أن أشار الى أن لاعبي النجم الساحلي الذي كان متقدما بهدف للاشيء دخلوا في بعض الممارسات الخارجة عن نطاق كرة القدم، أوضح بنعبيشة أن ممثل مدينة النخيل تنتظره مباريات صعبة في هذه المنافسات من بينها المباراة التي ستجمعه الأسبوع المقبل بتونس ضد أهلي طرابلس الليبي.

من جهته، قال مساعد مدرب فريق النجم الساحلي التونسي السيد رضا جدي إن فريقه تمكن من خلق عدد من الفرص خلال هذه المباراة، لكن عدم تحكم اللاعبين في أعصابهم فضلا عن الأخطاء التقديرية لحكم المباراة الذي أشهر ورقة حمراء في وجه لاعبين اثنين، ساهم في ارتكاب الأخطاء وانتصار الفريق الخصم.

واستطرد قائلا أن هذه المباراة تعتبر الأولى في هذه المنافسة وأن الفريق النجم الساحلي ستكون له الكلمة في المباريات المقبلة، مهنئا بهذه المناسبة الكوكب المراكشي على هذا الانتصار.

يذكر أن فريق الكوكب المراكشي فاز على ضيفه النجم الساحلي التونسي بهدفين لواحد خلال هذه المباراة، حيث سجل هدفي الفريق المغربي، بطل دورة 1996، كل من أبو بكر كوياطي في الدقيقة 74 و عبد الإله عميمي في الدقيقة 86 ، فيما وقع هدف الفريق التونسي اللاعب حمزة لحمر في الدقيقة 61 من ضربة جزاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد