كأس الكونفدرالية الإفريقية (نصف النهاية – إياب).. الرجاء البيضاوي يتأهل إلى المباراة النهائية على حساب انييمبا النيجيري بعد فوزه عليه ذهابا وإيابا (3-1)

0 120

تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى الدور النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، بعد تفوقه على ضيفه انييمبا النيجيري بنتيجة هدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب منافسات دور نصف النهاية.

وسجل هدفي “النسور الخضر” كل من زكرياء حذراف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (45+1) و اولادينتوي اسيكا ضد مرماه في الدقيقة 87) ، فيما وقع هدف فريق انييمبا اللاعب عبد الرحمان بشير (89). وكان فريق الرجاء، الفائز بلقب هذه المسابقة سنة 2003، قد فاز في مباراة الذهاب التي جرت يوم 3 أكتوبر الجاري على أرضية ملعب انييمبا سبورت بهدف للاشيء ، وقعه عبد الإله الحافيظي.

وضرب فريق الرجاء البيضاوي ، موعدا في الدور المقبل مع فيتا كلوب من جمهورية الكونغو، الذي تأهل على حساب المصري البورسعيدي بعد فوزه عليه إيابا بكينشاسا 4-0 ، تعاقب على تسجيلها كل من إيدي نجوي في الدقيقة 6، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 39 ثم أحرز ماكوسو مانديلي في الدقيقة 75 الهدف الثالث، وسجل الهدف الرابع موكوكو باتيزاديو في الدقيقة 90+4.

علما أن مباراة الذهاب بمصر انتهت بلا غالب و لا مغلوب (0-0)

قد يعجبك ايضا

اترك رد