بيان مراكش
بيان مراكش : جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

للا جمالة العلوي تلتقي أفراد الجالية المغربية بتكساس

0 8

التقت سفيرة جلالة الملك في الولايات المتحدة، للا جمالة العلوي، الثلاثاء بدالاس، ممثلي الجالية المغربية المقيمة في ولاية تكساس الذين أعربت لهم عن تشرفها بمواكبة تطلعاتهم وجعلها على رأس أولويات عمل مختلف مصالح السفارة المغربية بواشنطن.

كما ثمنت للا جمالة العلوي مشاركة أعضاء مختلف المنظمات غير الحكومية الأمريكية النشيطة بهذه الولاية، في هذا اللقاء، منوهة ب”الاندماج الناجح” للجالية المغربية في منطقة دالاس الكبرى و في مختلف مناطق ولاية تكساس.

وقالت سفيرة جلالة الملك ” في كل مرة أحظى فيها بشرف الالتقاء بأفراد الجالية المغربية في الولايات المتحدة، أقف على حقيقة كونهم خير ممثلين لبلدهم كنموذج للانفتاح والاعتدال والتسامح والعيش المشترك”.

وبهذه المناسبة، أكدت للا جمالة العلوي لممثلي الجالية المغربية التجند الكامل لسفارة المملكة وللمصالح القنصلية التابعة لها لتقديم الدعم والمشورة وإيجاد أفضل السبل لتعزيز سياسة القرب من أجل التفاعل بشكل دائم مع تطلعات المغاربة المقيمين بالولايات المتحدة، طبقا للتوجيهات السامية لجلالة الملك.

وشكل هذا اللقاء مناسبة لممثلي الجالية المغربية بتكساس لتأكيد تعلقهم القوي بالعرش العلوي المجيد، وتجندهم الدائم وراء جلالة الملك من خلال المساهمة ،على الخصوص، في إشعاع صورة المغرب في الولايات المتحدة، مع التشبث بقيم الأصالة المغربية العريقة والانخراط ،في الآن ذاته، في مسارات الحداثة والتطور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد