مؤسسة للا سلمى للوقاية والعلاج من السرطان تحتفي باليوم العالمي للمتطوعين يومي 9 و10 دجنبر المقبل بمراكش

0 94

تحتفي مؤسسة للا سلمى للوقاية والعلاج من السرطان، يومي تاسع وعاشر دجنبر المقبل بمراكش، باليوم العالمي للمتطوعين تحت شعار “المتطوع : رافعة لمحاربة السرطان بالمغرب”.

وأوضح بلاغ لمؤسسة للا سلمى للوقاية والعلاج من السرطان، اليوم الخميس، أن هذه التظاهرة ستجمع أزيد من 200 من المتطوعين النشيطين المتواجدين بمختلف مراكز الأنكولوجيا بالمملكة (الدار البيضاء وفاس ومكناس ومراكش وأكادير)، إلى جانب أكثر من 40 من مهنيي الصحة من مسارات مختلفة.

ويسعى هذا اليوم، الذي يندرج في إطار المخطط الوطني للوقاية ومراقبة السرطان 2010-2019، إلى الاعتراف وتثمين الجهود المبذولة من قبل المتطوعين خلال سنة 2017، وتعزيز مستوى الوعي بأهمية المساهمة التي يقدمونها في مجال محاربة السرطان وتحفيز الأفراد من كافة المهن والأعمار والآفاق، ليصبحوا متطوعين.

وحسب المصدر ذاته، فإن هذه التظاهرة، الممتدة على مدى يومين والتي تخصص برمجة ترفيهية للمتطوعين، ستتميز بتقديم حصيلة التطوع لسنة 2017 وتسليم الجوائز.

وعلى أساس معايير جد محددة، مثل الالتزام واحترام المؤسسة ورضا المرضى، تمنح مؤسسة للا سلمى لهذه السنة جائزتين، هما جائزة مؤسسة للا سلمى للمتطوع برسم سنة 2017 وجائزة برنامج التطوع، وتسمى جائزة الاستحقاق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد