بيان مراكش
بيان مراكش : جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

مجموعة تأمينات الوفاء تطور نسخة أكثر تفاعلية لتطبيقها الرقمي المتحرك “ماي وفا”

0 25

كشفت مجموعة تأمينات الوفاء ،اليوم الثلاثاء في الدار البيضاء، عن النسخة الجديدة من تطبيقها الرقمي المتحرك “ماي وفا” ، والتي تسعى لتكون أكثر تفاعلية وذات جودة عملية.

وأوضحت مديرة الاتصال الخارجي و العلاقات العامة بالمجموعة السيدة مونية الحصار ، بمناسبة تقديم هذا المننتوج المجاني الجديد ، أن الامر يتعلق ب”تطبيق بسيط وفعال، مع استخدامات مبتكرة ومتنوعة ،التي توفر القدرة على الولوج لخدمات مريحة للزبناء وغيرهم “.

وأشارت الى أن خدمة “ماي وفا” ،التي سوف تكون متاحة انطلاقا من يوم غد الأربعاء( 15 نونبر الجاري ) ، تمنح على الخصوص للمستخدمين الفرصة لتحديد موقع أقرب لصيدلية الحراسة أو الاتصال المستعجل بالشرطة أو الوقاية المدنية .

وأضافت المتحدثة ذاتها أنه يمكن للمستخدم ،حاليا، بنقرة بسيطة، الحصول على عرض لأسعار تأمين سيارته أو منزله، وذلك في ظرف وجيز .

و تتمثل الفعالية الأكثر أهمية في هذا التطبيق ،من خلال مساعدة السائق ،في حالة الصدمة ، على ربط الاتصال التلقائي بمصالح التأمين عن طريق إرسال المعطيات ( جي بي إس) ، بالإضافة إلى تنبيه سائق سيارة عند تجاوز السرعة القانونية.

و بحسب المسؤولين في مجموعة تأمينات الوفاء فإن تطوير هذا التطبيق يعكس الجهود الرامية لرقمنة خدمات المجموعة ، التي تسعى لإعطاء دفعة لتحولها الى الفضاء الرقمي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد