مدينة الدار البيضاء تحتضن بطولة العالم للأساتذة في رياضة الصامبو من 19 إلى 22 أكتوبر الجاري

0 301

تنظم الجامعة الملكية المغربية للصامبو و الطاي جيتسو، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بطولة العالم للأساتذة (ماستر) في رياضة الصامبو، وذلك من 19 إلى 22 أكتوبر الجاري بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية أنه من المتوقع أن تشهد هذه التظاهرة العالمية، المنظمة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، وبتنسيق مع الجامعة الدولية للصامبو، مشاركة أزيد من 1000 رياضي يمثلون القارات الخمس.

وأضاف المصدر ذاته أنه “إذا كانت نجاعة المغرب في نظر العديد من المراقبين الرياضيين قد أبانت عن مستوى عال في تنظيم العديد من التظاهرات العالمية والقارية، فتنظيم تظاهرة بهذا الحجم الدولي هو تأكيد على قدرة المغرب على رفع التحديات ووضعه على قدم المساواة مع معظم الدول ذات التاريخ الرياضي الحافل”، مشيرا إلى أن ذلك يأتي “بفضل المجهودات المبذولة من طرف الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جيتسو”.

ولتسليط مزيد من الضوء على هذه التظاهرة تنظم الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جيتسو يوم 12 أكتوبر الجاري ندوة صحفية بأحد الفنادق بالدار البيضاء، وذلك ابتداء من الساعة السادسة مساء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد