بيان مراكش
بيان مراكش : جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

مهنيو قطاع النسيج يشاركون في معرض (دينيم) أول نظرة بباريس

0 8

يشارك وفد من مهنيي قطاع النسيج والألبسة المغاربة، يومي الثلاثاء والأربعاء، بمعرض (دينيم) أول نظرة، والذي يسعى لأن يكون واجهة للمنتوجات عالية الجودة.

وستمكن هذه المشاركة، التي تنظم بمبادرة من المغرب – تصدير بشراكة مع الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة، ممثلي إحدى عشر مقاولة مغربية تعمل في هذا القطاع من التموقع والتوفر على رؤية واضحة من خلال التعريف بمقاولاتهم في مجال العرض الشامل.

كما أن المعرض فرصة لمهنيي القطاع على المستوى الأوروبي والزوار للاطلاع على مؤهلات قطاع (الدنيم) المغربي المبتكر، والتقنيات المتطورة، والانخراط في عملية للانتاج أكثر مسؤولية من خلال احترام معايير البيئة.

ويعتزم الفاعلون المغاربة، حسب المغرب – تصدير، إبراز أمام الأوروبيين أن صناعة (الدنيم) بالمغرب تتموقع كعرض شامل يضم مجموعات ومنتوجات جاهزة من خلال مجموع مكوناتها.

وأوضح المصدر ذاته، في بلاغ، أن صناعة النسيج والألبسة بالمغرب في تطور مستمر وأن الصادرات تستفيد من نمو مطرد، مشيرا إلى أن القطاع يستفيد من ثقة ودعم جميع الفاعلين العموميين والخواص.

فخلال دورة نونبر 2016، أجرت المقاولات المغربية أزيد من 181 لقاء مع أجل البحث عن الصفقات، تم خلالها عقد 40 مليون و500 ألف درهم من الطلبات، و242 طلبا لعينات و56 من الطلبات للحصول على عروض الأسعار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد