نخبة عربية للكرة الطائرة الشاطئية تتنافس في أكادير

0 29

تحتضن مدينة أكادير، بعد تنظيم الدوري الدولي للكرة الطائرة الشاطئية الذي يعد إحدى منافسات الجولة العالمية للاتحاد الدولي للكرة الطائرة، ابتداء من اليوم الخميس، منافسات البطولة العربية (رجال ونساء).

وتتنافس فرقتين (“أ” و “ب”) في كل مجموعة، خلال هذه البطولة المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، تحت رعاية الاتحاد العربي، والتي تقام بشاطئ المحطة السياحية الأولى على الصعيد الوطني ابتداء من اليوم الخميس وتمتد حتى السادس من الشهر الجاري، فيما ستقام المباراة الإفتتاحية، صنف الذكور، بين الفريق الوطني “ب” ونظيره المصري “ب”، تليها مباراة بين الفريق البحريني “أ” والفريق الأردني “ب”، ومباراة أخرى تجمع فريق المملكة العربية السعودية “أ” بنظيره العماني “أ”.

وفيما يخص فئة السيدات، يفتتح المنتخب المغربي “أ” المنافسة ضد نظيره السوداني “ب”، وستتبع هذه المباراة مبارزة بين منتخب السودان “أ” ضد المنتخب المصري “أ”، والمنتخب المصري “ب” ضد المنتخب المغربي “ب”.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تتويج المنتخب الروسي بالمركز الأول، صنف الرجال، متبوعا بالنمسا والأرجنتين في البطولة الدولية (المنظمة ما بين 25 و 29 يوليوز) والتي تعد ثالث منافسة تحتضنها مدينة أكادير ضمن الجولة الدولية، بينما تم تتويج منتخب إيطاليا، صنف السيدات، بالمركز الأول متبوعا بجمهورية التشيك وليتوانيا.

وقد سجل هذا الحدث الرياضي الدولي المنظم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، وفقا للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، “مشاركة كبيرة لفرق أجنبية، وتنظيم جيد من طرف اللجان المختلفة، وتشجيع قوي من الجمهور الذي استمتع بالعروض”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد