هكدا تمر دورات المجلس ببعض جماعات اقليم شيشاوة.

وكمثال جماعة ايت حدو يوسف اقليم شيشاوة والتي صدر منها هدا الفيديو الدي يتداول على صفحات التواصل الاجتماعي.
ان جل الجماعات الترابي باقليم شيشاوة- 35- أعضاءها لا يعرفون الكتابة ولا القراءة مما يولد لدى النصابين والمحتالين من أعداء الديمقراطية ان يخلقوا مشاكل لأنفسهم لجماعتهم وتقاليدهم عوض النهوض بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي لصالح الساكنة التي تنتظر من المنتخبين ما كانوا يتعهدون به الساكنة وهدا يجري بالطبع بحضور وتزكية السلطة المحلية والإقليمية الوصية على الجماعات الترابية التابعة لها.
وهدا التصريح الدي قام به هدا المستشار يشرح معنى الديمقراطية واحترام قرارات الدولة باقليم شيشاوة.
ولتدكير الراي العام الإقليمي والوطني ان بالمحاكم:ايمنتانوت.مراكش. الرباط-عشرات الملفات حول اختلاس المال العام.منها ما صدر فيه عقوبات اما بالحبس المنفد او الموقوف التنفيد او التقادم.وهناك ملفات أخرى في طور التحقيق.
هدا هو حال هدا الاقليم الدي سلط عليه بعض عديمي الضمير من الساكنة والمسؤولين …..

1 تعليق

  1. ان هدا للقاء لم يضم المربون المرخصون بالمنطقة وهم معرفون وكدالك المندوب الجهوي والمدفوع من طرف الفدرالية ليس بمربي ولا علاقة له بالتربية وكدالك فان الفدرالية لا تمثل جميع المربون وحسب التصريح رئيس الفدرالية في المعرض 2012 وكان عدد كبير من المربون قاطعو المعرض لتضارب المصالح بين المربي منخرطي الفدرالية وهم منتجي الكتاكيت والاعلاف (التصريح)منتجو الدجاج يقاطعون معرض الدواجن بالبيضاء
    احتجاجا على غلاء الأعلاف المركبة

    نشر بوساطة خديجة بن اشو في الصحراء المغربية يوم 29 – 11 – 2012

    عبر عدد من منتجي دجاج اللحم عن سخطهم على غلاء الأعلاف، ونظموا وقفة احتجاج، صباح أمس الأربعاء، أمام معرض الدواجن الذي يقام حاليا بالدارالبيضاء. وأكد المربون اتخاذ مجموعة من التدابير العملية والعاجلة من أجل لفت أنظار كل من يعنيه الأمر، وكل المتدخلين في القطاع، وقرروا مراسلة جمعية منتجي الأعلاف المركبة حول غلاء الأسعار، ومطالبتهم بمراجعتها، ومقاطعة المعرض الوطني للفدرالية المهنية لقطاع الدواجن، الذي ينعقد منذ يوم 27 نونبر الجاري بالدارالبيضاء.
    وفال يوسف العلوي، رئيس الفيدرالية المهنية لقطاع الدواجن، في توضيح ل”المغربية” إن 350 عارضا يشاركون حاليا في المعرض، الذي شهد منذ انطلاقه يوم 27 نونبر الجاري، زيارة 12 ألف مهني، فيما تحتج فئة قليلة لا يتعدى عددها 30 مهنيا خارج المعرض، والفيدرالية غير معنية بمشاكلها، وعليه يجب توجيه مطالبها إلى الوزارة الوصية على القطاع.

اترك تعليقا