أندرسن جلوبال تبدأ توسعها في موزامبيق‎

0 564

تواصل شركة “أندرسن جلوبال” توسّعها في أفريقيا بانضمامها إلى “إيسالسيو ماهانجاني وشركاه”، وهي شركة محاماة تتخذ من مابوتو، موزامبيق مقراً لها. ويشير التعاون مع “إيسالسيو ماهانجاني وشركاه” إلى النمو الذي حققته شركة “أندرسن” في المنطقة الأفريقية بحيث توفر موزامبيق التغطية الاستراتيجية في جنوب شرق أفريقيا، وتعتبر الدولة السادسة التي تتعاون مع أو تنضمّ إلى “أندرسن” في أفريقيا خلال الأشهر الـ 14 الماضية.

هذا وتضمّ شركة المحاماة 10 مهنيين وهي متخصصة في مجال تقديم خدمات عالية الجودة في جميع الفروع القانونية للشركات والأفراد، وذلك تحت قيادة الشريك المدير إيسالسيو ماهانجاني. وتشمل الخدمات التي تقدمها الاستشارات في القانون التجاري وقانون الشركات، وقانون المصارف والقانون المالي، وقانون العمل، وإدارة العقارات، والنفط والغاز، والمناجم، والأمور القضائية والتقاضي الإداري.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة “أندرسن تاكس” المحدودة في معرض تعليقه على الأمر: “تشكل موزامبيق نقطة رئيسية للتواصل مع ممارساتنا في البرتغال، بحيث نواصل التركيز على الحلول الأفضل في فئتها في أفريقيا. يتمتع إيسالسيو وفريق عمله بشغف تجاه عملهم ويلتزمون بإحداث ثورة في هذه المهنة، وأنا أتطلع قدماً للعمل مع مهنيين يتشاركون معنا قيم الشفافية، والسلاسة، مع التركيز على العملاء وتزويدهم بخدمات عالية الجودة”.

ومن جهته، قال إيسالسيو: “يأتي توفير الخدمات القانونية الأفضل في فئتها والتركيز على الأخلاقيات المهنية على رأس أولوياتنا. وسيتيح لنا هذا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ مواصلة وضع عملائنا في المقام الأول وتوسيع نطاقنا وفقاً لقدراتنا الحالية من خلال التعاون مع الشركات الأعضاء في الرابطة الدولية”.

تعدّ “أندرسن جلوبال” رابطة دولية من الشركات الأعضاء المنفصلة والمستقلة قانونياً، وتضمّ أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست “أندرسن جلوبال” في عام 2013 من قبل الشركة الأمريكية العضو “أندرسن تاكس” المحدودة وأصبحت تضمّ حالياً أكثر من 3000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتّع بحضور في أكثر من 109 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180814005042/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”
للاتصال
شركة “أندرسن تاكس”
شيرين عامري
هاتف: 6502895742

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20180814005042/en

قد يعجبك ايضا

اترك رد