مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب أولاد المومنة بإقليم شيشاوة تنظم حفل تميز خاص بمستفيدي دار الطالب

0 945

نظمت مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب أولاد المومنة بإقليم شيشاوة حفل تميز خاص بمستفيدي دار الطالب وذلك يوم الخميس 22 مارس 2018 ابتداءا من الرابعة مساءا .
هذا الحفل الذي لقي استحسان من طرف الساكنة وكل الفاعلين المحليين والإقليميين الذي حضره كل من السيد المندوب الإقليمي للتعاون الوطني ومدير مركز التربية والتكوين بشيشاوة التابع لمندوبية التعاون الوطني، والسيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية إضافة إلى فعاليات المجتمع المدني المحلية والإقليمية .تتقدمهم جمعية Le savoir au ” Village “.
تميزت هذه الأمسية بتكريم السيد عبد الله عكراش أحد أعمدة مندوبية التعاون الوطني بشيشاوة لما أسداه من خدمات جليلة للعمل الاجتماعي بشيشاوة طيلة مشواره العملي بالإقليم ، كما تم تكريم نائبة المجلس الجماعي لأولاد المومنة بمناسبة عيد المرأة، بالإضافة إلى توزيع شواهد التفوق والتميز الدراسي وكتب مدرسية على التلاميذ المتفوقين والتلميذات المتفوقات بدار الطالب ،كما تخلل هذا الحفل تقديم عروض مسرحية ولوحات فلكلورية متنوعة تعالج قضايا اجتماعية مهمة.
في ختام هذا الحفل البهيج تم توزيع شواهد تقديرية على ضيوف الجمعية الخيرية لأولاد المومنة و العاملين بالمؤسسة وكذا الفاعلين في إنجاح هذه التظاهرة..
هذا ليسدل ستار هذا الحفل باستراحة شاي على شرف الضيوف

قد يعجبك ايضا

اترك رد