إقليم صفرو .. هبات ملكية لحفدة زاوية كندر سيدي خيار وضريح سيدي لحسن اليوسي وعدد من المعوزين

0 731

أشرفت بعثة من الحجابة الملكية ، اليوم الأربعاء ، بإقليم صفرو ، بمناسبة الاحتفال بموسم مولاي إدريس الأزهر ، على توزيع هبات ملكية كريمة عبارة عن مساعدات وإعانات مادية لفائدة حفدة زاوية كندر سيدي خيار وضريح سيدي لحسن اليوسي والعديد من الأسر المعوزة وبعض الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى. وجرى تسليم الهبات الملكية خلال حفلين دينيين بمقر الضريحين بحضور عامل إقليم صفرو عبد الحق حمداوي ورئيس المجلس العلمي المحلي والعديد من الأئمة والفقهاء والعلماء والمنتخبين بالإضافة إلى حفدة الوليين الصالحين بزاوية كندر سيدي خيار وضريح سيدي لحسن اليوسي.

وفي حفل مماثل بعمالة إقليم صفرو، سلمت هبة ملكية كريمة لفائدة أشخاص منحدرين من أسر معوزة وآخرين من ذوي الاحتياجات الخاصة وبعض المرضى واليتامى المحتاجين بالإقليم.

ورفع الحاضرون خلال هذه الحفلات الدينية التي تميزت بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، أكف الضراعة إلى الباري تعالى بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد