احتضان الداخلة لقمة “بي 2 بي كايت” لأنشطة الأعمال والكايت سورف يعكس مكانتها كوجهة عالمية واعدة رياضيا (فاعل رياضي فرنسي)

0 455

قال الفاعل الفرنسي في رياضة التزحلق على الألواح الطائرة (الكايت سورف) لوران هويت، اليوم الجمعة، إن احتضان الداخلة لقمة “بي 2 بي كايت” لأنشطة الأعمال والكايت سورف، يعكس مكانتها كوجهة عالمية واعدة في المجال الرياضي.

وأبرز هويت، وهو مؤسس نادي (كايت إند كونيكت) لرجال الأعمال الممارسين لرياضة الكايت سورف منظم التظاهرة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش أشغال اليوم الثاني من هذه القمة التي يستضيفها منتجع “الداخلة أتيتود” (ضواحي المدينة)، أن “الداخلة تمثل فضاء طبيعيا مذهلا بالنسبة لممارسة رياضة الكايت سورف، فضلا عن كونها قبلة سياحية دولية بامتياز”.

وأوضح هويت، وهو مهندس اتصالات سابق ورجل أعمال يمتلك أزيد من 20 سنة من الخبرة في مجال الاستشارات والتسويق وتنظيم لقاءات الأعمال الثنائية (بي 2 بي)، أنه “بفضل موقعها القريب من أوروبا ومؤهلاتها الطبيعية الرائعة (من أماكن مستوية وأمواج مواتية ورياح قوية)، فإن الداخلة تتيح لممارسي الكايت سورف الأوروبيين والأجانب عموما أحسن الظروف لممارسة رياضتهم المفضلة”.

وأضاف أن روعة المكان جعلت أصحاب المشاريع من ممارسي هذه الرياضة متحمسين للحضور والمساهمة في إنجاح النسخة الأولى من هذه القمة الأوروبية حول أنشطة الأعمال والكايت سورف، معتبرا في الوقت ذاته أن “وجهة الداخلة أوفت بوعدها ومنحتنا ظروف عمل مثالية خلال هذه التظاهرة الرياضية ذات البعد الاقتصادي”.

وكانت النسخة الأولى من قمة “بي 2 بي كايت” لأنشطة الأعمال والكايت سورف انطلقت، مساء أمس الخميس، بمشاركة 200 من رجال الأعمال والخبراء وممثلي الصناديق الاستثمارية من سائر أنحاء أوروبا .

وتهدف هذه القمة إلى تمكين رجال الأعمال الممارسين لرياضة الكايت سورف وكذا المقاولات الناشئة من فرص مهمة للتواصل وتبادل الخبرات والتجارب، وإرساء عدد من الشراكات الاقتصادية، واكتشاف أسواق جديدة ومستثمرين محتملين في هذا الصنف الرياضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد