“الأحواض الجافة العالمية” الإماراتية تفوز بجائزة “أفضل منشأة إصلاح سفن لعام 2018”

0 760

حازت الشركة الوطنية الإماراتية” الأحواض الجافة العالمية” على جائزة “أفضل منشأة إصلاح سفن لعام 2018 ” . وأفاد بيان للمؤسسة ،اليوم الاثنين،بأن هذا التتويج ،الذي يندرج ضمن جوائز “ستاندرد البحرية” يأتي” للتأكيد على الأولوية القصوى التي توليها الأحواض الجافة العالمية للسلامة والأداء التنافسي والحلول المبتكرة”.

وقد تم اختيار الشركة، حسب البيان ، وفقا “لحجم العمل المنجز والاستثمار في المرافق والأعمال الإبداعية لتصميم السفن والأداء التجاري والمشاريع البارزة والالتزام الواضح بتحسين السلامة والأداء البيئي”.

ونقل المصدر ذاته عن المدير التنفيذي ورئيس قسم الخدمات البحرية في موانئ دبي العالمية رادو أنتلوفيش قوله ان الخطط المستقبلية للأحواض الجافة العالمية “تركز على الابتكار والتأقلم مع أنماط التغيير لتحقيق نمو شامل وأوسع في خدماتها العالمية وللحفاظ على مكانتها كأفضل منشأة لإصلاح السفن”.

واضاف ان المؤسسة التابعة لموانىء “دبي العالمية”،بصدد تطوير المرافق الخدمية وتعزيز فعالياتها التشغيلية من خلال الاستثمار في التكنولوجيا وتطوير الموارد البشرية.

وتجدر للاشارة الى أن “الأحواض الجافة العالمية” ، التي تم إحداثها منذ 35 سنة ، تعد أكبر منشأة من نوعها في الشرق الأوسط وتبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي 400 سفينة سنويا ، معظمها من ناقلات نفط الخام الضخمة . وتقوم الشركة ،على الخصوص ،بصيانة ناقلات الغاز الطبيعي المسال وكذا جرافات ومنصات الحفر والتنقيب البحرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد