البطولة الاحترافية اتصالات المغرب (الدورة ال26): المغرب التطواني يواصل سلسلة انتصاراته عبر بوابة أولمبيك خريبكة والدفاع الحسني الجديدي يهزم الرجاء البيضاوي

0 499

واصل فريق المغرب التطواني سلسلة انتصاراته عبر بوابة أولمبيك خريبكة، عقب فوزه عليه بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان برسم الدورة ال26، فيما هزم الدفاع الحسني الجديدي ضيفه الرجاء البيضاوي.

وكان وراء الفوز الخامس على التوالي لفريق مدينة الحمامة البيضاء اللاعب أنس جبرون في الدقيقتين 47 و72، فيما سجل هدف أولمبيك خريبكة زهير أوشن (د32). ورفع المغرب التطواني بعد هذا الفوز، رصيده إلى 29 نقطة، والتحق بالكوكب المراكشي في المركز ال11، الذي انهزم أمس السبت أمام مضيفه الوداد البيضاوي بأربعة اهداف لواحد.

وفي المباراة الأخرى التي جرت اليوم عن الدورة ذاتها، فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين لواحد في المباراة التي جرت بملعب العبدي بالجديدة .

وكان الفريق الأخضر سباقا للتسجيل في الدقيقة 41 بواسطة محسن ياجور من ضربة جزاء، قبل أن يقلب الفريق الدكالي تأخره إلى فوز عبر كل من حميد أحداد (د46)، وسايمون مسوفا (د76).

وارتقى الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا الانتصار للمركز الرابع بمجموع 41 نقطة، فيما ظل الرجاء البيضاوي في الرتبة السابعة، وتوقف رصيده عند 37 نقطة مع مبارتين ناقصتين

قد يعجبك ايضا

اترك رد