الجمع العام العادي لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم

0 1٬909

محجوب خلفان /بيان مراكش.
*بقاعة اﻹجتماعات بالملعب الكبير بمراكش، تم يوم 8 مارس 2018 عقد الجمع العام العادي للمكتب المسير لنادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم برئاسة السيد محسن مربوح رئيس المكتب المسير بحضور عدة شخصيات منها ممثل السيد والي جهة مراكش آسفي، وممثل مندوب وزارة الشباب والرياضة وممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومثل المجلس الجماعي و رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي وعدد من الشخصيات والصحافة و اﻹعﻻم.
خﻻل هذا اللقاء تم تقديم التقريرين اﻷدبي و المالي، حيث أوضح السيد محسن مربوح أن المكتب حريص على استقرار الفريق بتوفير الظروف المادية و المعنوية عبر محطات، و من أهمها التغييرات التي عرفها الفريق للمدربين و الطاقم التقني، و كذا مغادرة بعض الﻻعبين ،مما جعل المكتب المسير يسطر برنامج وفق الميزانية المحدودة للفريق، كما رسم أهدافا من أهمها البقاء ضمن فرق الصفوة، تشبيب الفريق وتطعيمه بأبناء مدرسة الكوكب المراكشي، إيجاد حلول للموارد المالية للخروج من أزمة المديونية بتكوين شركة رياضية.
و رغم ذلك، فقد تمت المصادقة على التقريرين اﻷدبي و المالي بإجماع الحاضرين دون تعقيبات مهمة تذكر. كما تكلف الرئيس بتكوين المكتب المسير و رؤساء اللجن فيما تحدد موعد الجمع اﻹستثنائي في غضون ستين يوما. إﻻ أن الدور الذي يلعبه المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي برئاسة السيد يوسف ظاهر جد مهم في حل المشاكل العالقة، ولعل تسوية مستحقات اللاعبين، و إشراك كل مكونات الفريق عبر ندوة صحفية مباشرة أعطت دعما قويا للفريق.
أمام هذا فمراكش الحمراء لديها تاريخ كروي حافل باﻷمجاد و اﻷلقاب، و كذا مكانتها عالميا عبر محطات، ﻻيمنعها من اﻹفتخار بفريقها الكوكب المراكشي و أن يتمتع عشاق الفريق المراكشي باﻹنتصارات و اﻷدوار الطﻻئعية بالبطولة الوطنية المغربية و اﻹفريقية،

قد يعجبك ايضا

اترك رد